اعلان

حقوق الإنسان بالداخلية تتابع تعامل الأقسام والسجون مع المواطنين في الدقهلية

قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالمرور على أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق (مديرية أمن الدقهلية) للاطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين، خاصة كبار السن وذوى الإعاقة، بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر.

اقرأ أيضا: أسماء شهداء ومصابي إطلاق نار على سيارة شرطة بالنزهة.. تعرف عليهم

كما قامت لجنة قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتأكد من مدى مطابقة أماكن الاحتجاز بمراكز وأقسام الشرطة والسجون المركزية للمواصفات والاشتراطات الفنية والصحية والهندسية وتوفير التهوية المناسبة وحسن معاملة المحتجزين.

اقرأ أيضا: ملابسات استشهاد معاون مباحث النزهة تكشفها وزارة الداخلية

كما تم بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية توجيه قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة.. حيث تم توقيع الكشف الطبى على (المحتجزين بنطاق أقسام المديرية) وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

اقرا ايضا .. بالأسماء.. النقض تلغي الإعدام وتأييد المؤبد والمشدد للمتهمين فى خلية داعش دمياط

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها تفعيل أوجه التواصل المجتمعى، والمشاركة الفعالة فى كافة المبادرات التى من شأنها دعم وتأكيد الترابط مع كافة فئات المجمتع، وكذا مواصلة المرورات للتأكيد على تقديم الخدمات للمواطنين فى سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية، واستمراراً لتفعيل تلك الجهود.

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة.. لحق بحماه الشهيد وائل طاحون

يأتي ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة