اعلان

من "سداسية غانا" إلى "خماسية صن دوانز".. الكرة المصرية "ملطشة" إفريقيا (فيديو)

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره صن دوانز الجنوبي إفريقي، أمس السبت، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة ثقيلة، استقرت عن خماسية مقابل لا شيء.

الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ظهر بشكل سيء خلال اللقاء، حيث أتيحت الفرصة للفريق الجنوب إفريقي، أكثر من فرصة لزيادة الغلة إلى سبعة وثمانية أهداف.

ويرصد "أهل مصر" من سداسية غانا إلى خماسية صن دوانز.. الكرة المصرية "ملطشة" إفريقيا

في التاريخ الحديث والقريب، حيث في السنوات الخمس الأخيرة، مٌنيت الكرة المصرية بهزائم كبيرة سواء على مستوى المنتخب أو الأندية.

-سداسية غانا

في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، تلقى المنتخب الأول بقيادة الأمريكي بوب بردلي، هزيمة ثقيلة بسداسية مقابل هدف، وتبخر حلم التأهل إلى المونديال، حيث فاز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الإياب.

- خماسية النجم الساحلي

تعرض الزمالك إلى خسارة كبيرة، أمام نظيره النجم الساحلي، بخماسية مقابل هدف، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية"، نسخة 2016، وبالرغم من فوز الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب، إلا أن الأبيض فشل في بلوغ النهائي.

- رباعية فيتا كلوب

فريق المصري البورسعيدي نجح في الوصول لنصف نهائي الكونفدرالية، النسخة الماضية، وتعادل في مصر سلبيًا، ولكنه تعرض لانهيار كبير في لقاء الإياب، حيث خسر بنتيجة 4-0.

- خماسية صن دوانز

الأهلي أمس، خسر بخماسية أمام بطل جنوب إفريقيا، ويبقى أمامه الفرصة، للتعويض في القاهرة، حيث يقام لقاء الاياب، السبت المقبل، على أرضية ملعب برج العرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا