اعلان

برلمانية تناشد الشيخ الطيب عودة باقي عمال المعاهد الأزهرية المفصولين

كتب :

تقدمت المهندسة إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، بمذكرة إلى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، تناشده فيها بالنظر بعين الرأفة والرحمة والاعتبار إلى أوضاع العمال المفصولين من الأزهر وأوضاع أسرهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وجاء في المذكرة: "الجميع يقدر جهودكم الجبارة على مختلف الأصعدة دوليًا وإقليمياً ومحليًا، في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية، وحرصكم الشديد على لمّ شمل الأمة لمواجهة الأخطار المحدقة بها، ولا ينكر تلك الجهود إلا جاحد".

برلمانية: نسير في الطريق الصحيح باعتراف العالم

وأكملت: "منذ أيام قليلة، تفضلتم شاكرين بإصدار قرار بعودة عدد من عمال المعاهد الأزهرية سبق فصلهم، غير أن هناك عددا كبيرا من العمّالة المفصولة لم يتضمنها القرار، وهم في أمسّ الحاجة إلى العودة للعمل، حتى يتمكنوا من مواجهة أعباء الحياة ومتطلبات المعيشة ورعاية ذويهم وأسرهم".

واختتمت النائبة إيمان خضر طلبها قائلةً: "نثق في عدالتكم.. ونقدر مدى حرصكم على إعانة أبنائكم.. وأنتم الأحرص على حقوق هؤلاء العمال المفصولين، لذا نناشدكم باستكمال سلسلة قراراتكم الحكيمة، واتخاذ قرار بعودة باقي عمال المعاهد الأزهرية المفصولين، ومن بينهم أبناء محافظة الشرقية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً