اعلان

خالد بيومي لـ "أهل مصر": لاسارتي جبان.. و"مفيش مستحيل في كرة القدم"

خالد بيومي، أبرز محللي كرة القدم بالوطن العربي

كشف خالد بيومي، أبرز محللي كرة القدم بالوطن العربي، سبب خسارة الأهلي الثقيلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال خالد بيومي لـ" أهل مصر"، "بنسبة 99.9 % هزيمة الأهلي الثقيلة أمس أمام صن داونز يتحملها مارتن لاسارتي المدير الفني واللاعبين، لاسارتي لقراءته الخاطئة للمباراة، ووضعه تشكيل غير مناسب، بالإضافة إلى لعبه على إمكانياته وليس إمكانيات المنافس".

وأضاف بيومي: " لاعبي الأهلي، لا يعرفون قيمة التيشرت الأحمر، دون إستثناء أي أحد منهم"، موضحًا: "إجهاد أيه؟.. لما الأهلي بيكسب يبقي مدرب عالي وتكتيك مميز".

وتابع المحلل الرياضي حديثه: "لاسارتي مدرب جبان، ارجع لتاريخ الأهلي خاريجيا منذ قدوم الأوروجوياني، لم يفز في أي مباراة، واستقبل 9 أهداف، وسجل هدفين، وكتبت ذلك علي تويتر، بعد شهرين ونصف من مجيئه، أن الأهلي لا يتحمل مدرب جبان".

وأوضح خالد بيومي: "إجهاد..؟، هو انت تكسب يبقي مدرب عالي ولاعيبة رجالة وروح الفانلة الحمرا، تخسر يبقي نعلق الخسارة علي شماعة الإجهاد، مازيمبي والترجي والنجم الساحلي والرجاء البيضاوي، يشاركون مثلك في أكثر من بطولة، ويسيرون بمنحني جيد لان الأمر فنيا".

وواصل "بيومي" حديثه: "الأهلي يستطيع التعويض، كل شئ وارد في كرة القدم، ميلان وليفربول في نهائي أبطال أوروبا 2005، الفريق الأيطالي فاز في الشوط الأول، واستطاع الريدز التعادل في الشوط الثاني، ثم الفوز بركلات الترجيح، ولكن الأهم أن يحسن المدرب اختيار التشكيل، ويقرأ الفريق الجنوب إفريقي جيداً، وعلي لاعبي الأهلي أن يثقوا في أنفسهم وفي قدراتهم".

وأختتم بيومي حديثه: "الأهلي يحتاج إلى جماهيره، فما المشكلة إذا تم تأمين 60 ألف من الجماهير، أنا لا أرى أي مشكلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة