اعلان

بث مباشر.. أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul بجودة hd

ارطغرل 143
كتب : دينا دهب

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس أحداثًا مشوقة كثيرًا وذلك بعد أن قام ارطغرل بانقاذ الينجاك قائد المغول بعد أن قام الباستي بتوجيه سهم سام في صدره ، أثناء مهاجمة ارطغرل، وتشهد الحلقة 143 مسلسل ارطغرل أحداثًا قوية يوم الأربعاء المقبل والموافق 10 أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا وبعد عرض الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل يتم عرضها بعدها بساعتين مترجمة إلى الغة العربية ، كما تشهد الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل عدد من المكائد من ارطغرل وبرفقته مساعده تورغوت كي يعلموا من هو الباتسي .

الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.. من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحديث4: "واليوم الأربعاء 10 أبريل تعرض الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية للغة العربية ولكن بعد عرضها على قناة تي آر تي1 التركية الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا.. عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 على قناة تي آر تي1 التركية

تحديث1: "تبقى عدد قليل من حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس قبل أن ينتهي ويودع جمهوره الذي بناه منذ بداية عرضه عام 2014 وذلك استعدادا لعرض مسلسل قيامة عثمان في شهر نوفمبر المقبل والذي له قاعدة جماهيرية من قبل عرضه".

تحديث 3: "واستيقظ القائد ارطغرل من منام رآى نفسه وهو يحمل القرآن الكريم ويستعد لقيامة جديدة لمحاربة الأعداء وهذا في أحداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس".مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143

ترددات مسلسل ارطغرل

وفي ترددات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 نجدها تعرض على النايل سات قناة قطر 10971، وعلى النايل سات قناة دعوة 10727، وعلى النايل سات قناة اليرموك 11678، وعلى النايل سات قناة فور شباب 11137، وعلى النايل سات قناة وطن 11012.

تحديث 2: "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل 142 قام ارطغرل هو ومساعده تورغوت بعمل مكيدة ضد زانغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت حيث أنه جاسوس، وذلك بوضع خريطة للذهب الذي يبحث عنه ارطغرل ليظن أنه وجدها بنفسه".

احداث مسلسل قيامة ارطغرل 143

ووجدنا أن ارطغرل وتورغوت في احداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل قاما بعمل مكيدة ضد زاغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت كي يعلما من هو الباتسي، وفي الاعلان نجد أن ارطغرل يطيح برأس دراغوس في ميدان عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً