اعلان
اعلان

"فضيحة".. حسام حداد عن هزيمة الأهلي: التاريخ لن ينساها (فيديو)

الإعلامي حسام حداد

استهل الإعلامي حسام حداد، حلقته اليوم، الأحد، ببرنامج "أونلاين"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الحديث عن الهزيمة التاريخية والموجعة للنادي الأهلي أمام نظيره الإفريقي "صان داونز" الذي فاز فيها الأخير بخمسة أهداف نظيفة.

 

وقال حداد، الذي اعترف بأنه من مشجعي النادي الأهلي: "اليوم سنتحدث كالعادة، عن أبرز المواضيع التي تهم السوشيال ميديا، ولا صوت يعلو فوق صوت الهزيمة التاريخية للنادي الأهلي، وقلبي بيوجعني وأنا بقول هزيمة تاريخية للنادي، تخيلوا واحد أهلاوي طالع على الهوا بيتكلم على إن فرقته خسرت 5/0.. فضحية".

وأوضح أن إدارة النادي الأهلي، نشرت تغريدة عبر موقعها على تويتر، تفيد بخسارة الأهلي أمام نظيره الإفريقي 5/0، لكن مع الهجوم الشديد واللاذع من جمهور النادي الأهلي، قامت الإدارة بحذف التغريدة، مضيفًا في مزاح: "ميعرفوش ان ناس زي "أونلاين" كدة قاعدين للسقطة واللقطة وبياخدوا سكرين شون من الحاجات اللي ممكن تتمسح، الناس مصحصحة ومينفعش نادي كبير زي الأهلي يمسح تويتة زي دي."

وطالب حداد، إدارة النادي الأهلي بإعادة النظر فيما حدث بالأمس، وتفادي الهزيمة التاريخية التي لم تحدث من قبل لنادي عريق مثل نادي القرن، الذي تم صرف ملايين الملايين من الجنيهات عليه، مشيرًا إلى أن سوء التدريب والمشاكل داخل النادي والتغييرات التي حدثت في التشكيل في غير محلها، كانت من الأسباب القوية لهذه الهزيمة.

 

وعرض حسام حداد، أثناء الحلقة، رد فعل الجمهور إثر الهزيمة غير المتوقعة للنادي الأهلي، حيث عمت حالة من الغضب الجماهيري والصدمة لمشجعي النادي الأهلي واللاعبين القدامى والمدربين للنادي، بعد خماسية صن داونز، وقاموا بنشر التغريدات والمنشورات والصور الساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان من أبرز التغريدات التي عرضها حداد، تغريدة اللاعب السابق "إبراهيم سعيد" الذي قال: "هزيمة الأهلي بخماسية نتيجة عدم اختيار لاعبين أكفاء يستحقوا الإنضمام للأهلي.. مش أي لاعب يقدر يلعب في الأهلي تحت ضغط جماهيري وإعلامي، مستوى أقل للحصول على بطولة إفريقيا، بينما كتب الإعلامي الرياضي "هاني حتحوت"، مقدم برنامج "الماتش"، عبر صفحته على تويتر: "حالة الإحباط اللي عند لعيبة الأهلي وغياب الروح وكأن المباراة منتهية هو وصمة عار على كل فرد في هذا الفريق، لاعبو صن داونز متروكون لفعل كل شئ بدون أي تحرك".

ومن جانبه قال الفنان نبيل الحلفاوي: "مسئولية الدفاع كاملة.. سلبية لا تصدق"، كما جاءت بعض المنشورات والكوميكس الساخرة من الهزيمة من مشجعي النادي الزمالك، وكان أبرزها كوميك الفنان محمد هنيدي مشجع الزمالك الذي وضع صورة شهيرة له بشقين الأول منها يبدو حزينا والثاني يخبئ الفرحة، بينما قال "حمزة أحد رواد فيسبوك "6 أشخاص هتقابلهم في حياتك، واحد صان العشرة، والخمسة صان داونز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل