اعلان

البريد: سداد قيمة الخدمات إلكترونيا ب4000 مكتب الأسبوع المقبل

تستعد الهيئة القومية للبريد لإتمام سداد فواتير الخدمات المختلفة التي توفرها الهيئة إلكترونيا عن طريق تطبيق الهيئة الأسبوع المقبل.

قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة، أن الهيئة ستتيح دفع أكثر من 40 خدمة، يتم الاستفادة منها عبر مكاتب البريد البالغ عددها نحو 4000 مكتبا بمختلف المحافظات، إلكترونيا.

وأوضح الصغير في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن الهيئة تسعى لتطوير طرق سداد فواتير الخدمات الجماهيرية للمواطنين لتيسير حصولهم عليها من خلال العديد من الهيئات والمصالح الحكومية وتقديمها عبر مراكز الخدمات البريدية ليكون البريد المصرى الاختيار الأول للمواطن وليصبح منصة لتقديم الخدمات الحكومية.

وأضاف الصغير، أنه سيتم تقديم هذه الخدمة الجديدة بأحدث الأنظمة والأجهزة الإلكترونية المتطورة بما يؤدى إلى سرعة تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وتتيح مكاتب البريد، عددا من الخدمات الحكومية مثل مخالفات المرور واستخراج شهادات الميلاد والقيد العائلي وشهادات الزواج والطلاق والوفاة وتجديد بطاقات الرقم القومي، وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، والاستفادة من خدمة التصديق القنصلي على المحررات مثل الشهادات الدراسية والوثائق وشهادات الأحوال المدنية والتوكيلات والمستندات التجارية وشهادات الخبرة وعقود العمل، هذا بالإضافة إلى الخدمات المالية والبريدية مثل دفتر توفير البريد والحسابات الجارية ذات العائد اليومي وتحويل الأموال وصرف المعاشات والطرود والخطابات العادية والمسجلة والسريعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي