جاء من أسيوط لممارسة الشذوذ الجنسي.. محام يلقي بنفسه من الطابق السادس بالخصوص

ads

غادة إبراهيم

06:53 م

الأحد 07/أبريل/2019

جاء من أسيوط لممارسة الشذوذ الجنسي.. محام يلقي بنفسه من الطابق السادس بالخصوص
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

لقى شخص مصرعه منتحرًا، إثر قفزه من الدور السادس، بمنطقة الخصوص، بعد مداهمة الشرطة للشقة التي كان بها، عقب اكتشافها بأن الشقة محل الواقعة تستخدم لممارسة الشذوذ، ما دفع المدعو "م. ن"، لإلقاء نفسه، هربا من الفضيحة، ليلقى حتفه في الحال.

اقرأ أيضًا.. فاجعة استشهاد معاون مباحث النزهة.. اتحرم من بنته ليلى أول فرحته يوم سبوعها

وأكد مصدر أمنى، ورود معلومات لمديرية أمن القليوبية من الأهالى، يفيد بإدراة إحدى الشقق لممارسة الشذوذ الجنسى، بالخصوص.

وأضاف المصدر، أنه أثناء مداهمة الشقة، قفز أحد الأشخاص من الطابق السادس، حيث كان على موعد بأحد الأشخاص لممارسة الشذوذ الجنسي معه، بعد اكتشافه أن معه اثنان آخران، تم تحويل الجثة لمستشفى بنها الجامعى للتشريح، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا.. إخماد حريق أمام شقة وفاء عامر بالدقى

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، بوفاه المدعو "م.ن" 28 سنة، محامى ومقيم أسيوط، إثر قفزه من الطابق السادس بشقة كائنة بمدينة الخصوص، وإصابته بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، ما أدى إلى وفاته.

تم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية.

وتبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن المجنى عليه، تعرف على كل من "علاء.ع" 31 سنة، عامل وشقيقه "عمرو.ع" 29 سنة، موظف، مقيمان الخصوص، و"كريم. ك"31 سنة، عامل مقيم بهتيم، عن طريق شبكة الإنترنت، واتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي معه بمفرده، وبناءً على ذلك جاء من مدينة أسيوط مسقط رأسه للشقة الخاصة بالأول، إلا أنه فوجئ بوجود باقي المتهمين، فشعر بالقلق مما اضطره إلى القفز من الطابق السادس ولقى مصرعه.

تم التحفظ على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10329، جنح قسم الخصوص، وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة