اعلان

رسائل وزير التموين للمواطنين قبل رمضان.. "مصيلحي" يتابع توافر السلع الأساسية في الأسواق.. ويؤكد: "لا تقلقوا.. الأسعار ستنخفض والكميات هتزيد"

أجرى وزير التموين الدكتور علي مصيلحي اليوم جولة تفقدية في محافظ الوادي الجديد على إحدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين بمنطقة الخارجة ، هذا بالإضافة إلى جولة على الأسواق وزيارة إحدى فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.

واطمأن الوزير على توافر السلع الغذائية، حيث سأل الوزير عن سعر الأرز الأبيض المعبأ ووجده بسعر 9 جنيهات والبطاطس بسعر 6 جنيه والمكرونة بسعر 8 جنيهات زنه واحد كيلو جرام واللحوم الطازجة السودانية 85 جنيه والدواجن 37 جنيه ،كما اطمأن الوزير على توافر جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى وبجودة عالية استعدادا لشهر رمضان.

اقرأ أيضا.. وزير التموين: فتح موسم توريد القمح الأسبوع المقبل.. ولجنة عليا لمنع التلاعب

وطمأن الوزير، المواطنين حيث وجه رسالة لهم، وهى أن جميع السلع الغذائية متوفرة بكميات كبيرة استعدادا لشهر رمضان المقبل، قائلا: "لا تقلقوا جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة "، كما أنه سيتم طرح المنتجات بمعرض أهلا رمضان بأسعار مخفضة بسعر الجملة، مع زيادة الكميات المعروضة بنسبة من 50 لـ70 %، لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم.

اقرأ أيضا.. وزير التموين: السيسى سيفتتح صومعة الخارجة ضمن المشروع القومي للصوامع

وأعلن عن طرح السلع بأقل من التكلفة، لافتا إلى أن الوزارة لديها أيضا مخزون استراتيجًى من القمح يتجاوز 4 أشهر حاليا، بجانب ما يتم استلامه من القمح المحلى، مما يعزز المخزون الاستراتيجى.

وأشاد أعضاء مجلس النواب بمحافظة الوادى الجديد بجهود الدكتور على المصيحلى وزير التموين والتجارة الداخلية من حيث ضبط منظومة الدعم وتوفير السلع الأساسية لأبناء المحافظة، بجانب تجاوب الوزير مع كافة طلبات أعضاء محلس النواب فيما يتعلق باحتياجات أبناء المحافظة، موجهين حديثهم للوزير: "أنت وزير سياسى وحريص على المواطن". 

وقالت النائبة ابتسام أبو رحاب عضو مجلس النواب عن الوادى الجديد إن وزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم بجهد كبير فى عهد الدكتور على المصيلحى وزير التموين من أجل توفير السلع للمواطنين قائلة: "الدكتور على المصيلحى وزير سياسى وحريص على خدمة المواطن"، مطالبة بالعمل على الترويج لمنتجات التمر، خاصة وأن محافظة الوادى الجديد تتميز بجودة التمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم