اعلان

"عامر" يطلب الطلاق: "مراتي مصاحبة شاب ويتكلمه كلام المتجوزين"

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقام "عامر" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد 5 أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "خدعتنى واتعرفت على شاب من ورايا وبتكلمه زى المتجوزين، ولما واجهتها بررت إنها بتعمل كدة عشان أنا اليوم كله فى الشغل، ومش بهتم بها ولحظة شيطان ضعفت"، وباقتراب "أهل مصر" منه حكى قصته.

سكنت قلبي

قال الزوج فى مستهل حديثه: "تزوجت منذ 5 أعوام من إحدى الفتيات التى كانت تسكن بالقرب من منطقتنا، وكان زواجًا تقليديًا ولكنى فى فترة الخطبة تعلقت بها وسكنت قلبي وتم الزواج بعد خطوبة دامت لمدة ثلاثة أشهر، وانتقلت معى إلى عش الزوجية لبدء حياة زوجية".

كنت أثق بها

وتابع: "كنت على أمل أن أعيش حياة زوجية مستقرة، ولم أتخيل يومًا أن تخوننى ولو بالنظر إلى غيرى، وأعطيت لها الثقة الكاملة، وبمرور الشهور والأيام انشغلت فى العمل حتى أستطيع أن أكفى متطلبات واحتياجات البيت، والتحقت بعمل آخر بجوار عملى حتى يساندنى فى النفقات، وكان هذا القرار بعد دعم منها لأن الله رزقنا بطفلين".

أرسلت صورها بملابسها الداخلية

وأكمل "عامر": "وجدتها تبعد عنى وكأن بها شيئا مختلفًا بخلاف أنها كانت تقوم بإغلاق الهاتف عند عودتي من العمل بحجة أن أهلها لا يكفون عن الاتصال بها، ولكن تصرفاتها بثت الشك فى قلبي وقمت بفتح هاتفها دون علمها لأجدها على علاقة بأحد الشباب وليس هذا فقط، ولكن أرسلت له صورها وهى بملابسها الداخلية".

واختتم الزوج: "جن جنونى وأخذت من المحادثات شوت اسكرين وتقدمت بدعوى تطليق أمام محكمة الأسرة ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً