اعلان

نتيجة الزمالك .. سيناريوهات الأبيض في الإياب أمام حسنية أغادير

نادي الزمالك

حقق نادي الزمالك تعادلًا ثمينًا بدون أهداف، أمام مستضيفه حسنية أغادير المغربي، في المباراة التي أقميت مساء اليوم الأحد على ملعب أدرار، في إطار مواجهات الذهاب للدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، ونتيجة الزمالك السلبية أتاحت أمام الفريق الأبيض أكثر من سيتاريو لتحقيق نتيجة ايجابية في الاياب.

- نتيجة الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك وحسنية أغادير المغربي، يوم الأحد المقبل، في معقل الفارس الأبيض.

وسيكون أمام الزمالك فرصة الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل، وفي حالة التعادل السلبي فإن المباراة ستذهب لوقت إضافي، أما في حالة التعادل الإيجابي فإن الفريق المغربي سيتأهل، وفي حالة فوز الحسنية بأي نتيجة فإنه أيضًا سيصعد لنصف النهائي.

وبدأت المباراة بضغط عالي من أصحاب الأرض والجمهور، صانعين العديد من الفرص التي شكلت خطورة على مرمى الزمالك، لولا استبسال جنش في الحفاظ على شباكه.

- نتيجة الزمالك

وظهر الزمالك في انكماش دفاعي، مع صعوبة الخروج بالكرة من منطقته نظرًا للضغط الكبير الذي شكله المنافس، وحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة والأخطاء في دفاعات الفريق المغربي، إلا أنه واجه فريقًا منظمًا على المستوى التكتيكي.

- نتيجة الزمالك

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط من لاعبي حسنية أغادير على مرمى الزمالك لافتتاح التسجيل، إلا أن رعونة لاعبي الفريق المغربي وتصديات جنش المتألق أدت لخروج المباراة بدون أهداف في مرمى الفارس الأبيض، وبدون خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً