اعلان
اعلان

أصعب عقاب واجهه "صائد" آخر وحيد قرن فى أفريقيا.. قتله فيل وأكلته الأسود (فيديو)

اصعب عقاب واجهه "صائد" آخر وحيد قرن فى أفريقيا

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن السلطات في جنوب أفريقيا عثرت على أشلاء "الصائد النذل"، الذي رفضت الكشف عن هويته، حديقة "كروغر" البرية، حيث عثروا على جمجمة بشرية وزوج من السراويل الخاصة به وبعض أجزاء من جسده.

عقاب الطبيعة

واعتقلت السلطات 4 من أصدقاء الشخص المتوفى، بعدما اعترفوا أنهم كانوا جميعا في رحلة صيد، وتمكنوا من قتل وحيد القرن النادر.

الصائد الندل

وقال مسؤولون محليون إن شركاء وأصدقاء الصياد النذل، أخبروا أقاربهم أنهم حينما كانوا في رحلة الصيد، وبعدما نجحوا في قتل "وحيد القرن"، قتل فيل ثائر وغاضب من إطلاقهم النار على وحيد القرن "الصياد".

وأوضح مدير حديقة كروغر البرية أنه من خلال دراسة تلك الأشلاء تبين أن الصياد النذل، بعد قتله من قبل الفيل، أكلته الأسود وقطعته إلى أشلاء متناثرة.

اقرأ ايضا..عمان لـ الفيفا: لا نمتلك الوقت لمشاركة قطر فى مونديال 2022

ويسعى دوما الكثير من الصيادين إلى قتل وحيدي القرن بصورة غير قانونية، رغم أنه بات مهددا بالانقراض، بسبب الثروة الكبيرة التي يجنيها على أصحابها خاصة وأن الكيلوغرام الواحد منه يتراوح سعره ما بين 15 ألف إلى 50 ألف دولار أمريكي، نظرا لاستخدامه في عدد من الدول مثل الصين ضمن وصفات طبية بديلة، حتى أنه ينظر إليه أنه أغلى من الذهب والكوكايين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً