اعلان

وزير الاتصالات: نستهدف تحقيق شراكة ناجحة بقطاع التكنولوجيا مع السعودية

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الشراكة الناجحة مع الجانب الحكومى فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين مصر والمملكة العربية السعودية، بفضل قيادة سياسية رشيدة للبلدين بإقامة تعاون مشترك ليس فقط فى شكل زيارات دبلوماسية، ولكن أيضا بمشروعات تعود بالنفع على البلدين.

اقرأ ايضا ..السعودية تضخ مليار دولار استثمارات بقطاع الاتصالات المصري

وأضاف طلعت على هامش افتتاح منتدى الأعمال الرقمي المصرى السعودى، أن المشروعات الاستراتيجية التى تنفذها المملكة العربية السعودية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى المملكة نفذت بحرفية.

قال الوزير إن قطاع الاتصالات حقق معدلات نمو بنسبة ١٨٪ خلال الربع الأول من العام الجاري بدعم من التحول في تقديم بعض الخدمات الى خدمات رقمية.

ويناقش المنتدى 4 محاور رئيسية وتشمل الفرص الاستثمارية بقطاع تكنولوجيا المعلومات ودور المرأة العاملة بمجال التكنولوجيا تنمية التعاون المشترك بين البلدين وادارة عملية التحول الرقمي كما يشهد المنتدى لقاءا موسعا للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة مع نظيرتها السعودية لعقد عددا من التعاونات الثنائية التشابكية بمختلف القطاعات الاقتصادية حيث يمثل أحد الفرص الثمينة للاستفادة من تنمية استثمارات المجالات المشتركة بين البلدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14