اعلان

القصة الكاملة وراء اختفاء "نجار المعصرة".. 500 جنيه تقوده إلى المصير المؤلم.. المنزل المهجور يصيب أبناءه بالرعب بعد اكتشاف الحفرة العميقة (فيديو وصور)

اختفاء "نجار المعصرة"
اختفاء "نجار المعصرة"

حادث أليم أصبح حديث الكثيرين من سكان شارع فايد الشيخ بمنطقة المعصرة في حلوان، حيث تغيب "محسن، ف"، ويعمل نجارا، عن بيته لمدة 12 يوما، لتبدأ أسرته رحلة بحث عنه، وليكتشف أبناؤه في النهاية وجود عدته وأدواته بجوار حفرة طولها حوالي 14 مترا بأحد المنازل المهجورة.

"أهل مصر" في مسرح الأحداث

"أهل مصر" انتقل إلى موقع الحادث، ليروي له شهود العيان تفاصيل المأساة..

قالت "هبة" إحدى أقارب المجني عليه، إن "محسن، ف" نجار مسلح، وكان يعمل في أحد المباني، فقام بالاتصال به أحد الأشخاص وقال له "محتاجينيك في شغلانة حلوة، هتعمل سقالة ومش هتكمل ساعتين، وهتاخد 500 جنيه"، ففرح "محسن" نظرًا لاحتياجه إلى المال ليصرف على زوجته المريضة، ويسدد مصاريف دروس ابنته في المرحلة الثانوية.

وأضافت هبة: شعرت أسرة "محسن" بالقلق عندما لم يعد إلى المنزل بعد مرور عدة أيام، وهو لم يتعود المبيت خارج المنزل، خاصة أن هاتفه أغلق منذ اليوم الأول.

مفاجأة صادمة

وتابعت: بدأ أهله بالسؤال عنه في كل مكان، إلى أن قال أحد أصدقائه إنه رآه داخل أحد المنازل القديمة، ووصف لهم مكانه فتوجهوا مسرعين إلى ذلك المنزل للسؤال عنه، وطرقوا الباب فلم يرد عليهم أحد، فكسروا الباب، وفوجئوا بوجود أدوات العمل الخاصة به، فسارعوا إلى الاتصال بالشرطة.

الابن يواصل البحث عن والده

ويكمل "عبد الله"، نجل "محسن" القصة، فيقول: يوم الواقعة أخبرتني والدتي، أن أبي ذهب مع أحد أصحابه في شغل، وبعد تأخر ساعات كثيرة، بدأنا بالسؤل عنه في كل مكان، إلى أن اتصل بي أحد الأشخاص، وأخبرني أن والدي هيبات في الشغل، وسيعود غدا صباحًا، وفي اليوم الثاني لم يعد أبي، فانتابتنا حالة من التوتر لأنه من المستحيل أن يظل أبي ليلة كاملة خارج المنزل، أو أن يتركنا دون فلوس أو أكل.

الاعتراف المرعب

وأضاف "عبدالله": بعد عدة أيام، أخبرنا شخص أنه شاهد أبي داخل أحد المنازل القديمة، فتوجهنا إليه على الفور فلم نجد به أحدا، وكسرنا الباب لنجد عدة والدي وأدواته بجوار حفرة عميقة بالداخل، فأبلغنا الشرطة بالواقعة.

وأضاف: توصلت الشرطة إلى صاحب المنزل وألقت القبض عليه، ليعترف أمام رجال التحقيق، أنه ألقى أبي في الحفرة لرفضه المشاركة معهم في جريمة البحث عن الآثار، وأوضح نجل المجني عليه، أنهم حتى الآن لم يتمكنوا من العثور على جثة والداهم، منتظرين قرار النيابة.

وكان قسم شرطة المعصرة، قد تلقى بلاغًا من الأهالي، مفاده مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار، داخل منزل بمنطقة المعصرة البلد، دائرة القسم، وبالفحص تبين وجود حفرة بعمق 15 مترًا، وجارى استخراج الجثة من أسفل الأنقاض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي