اعلان

التمثيل التجاري يعد دراسة تسويقية في إيطاليا .. تعرف على شروط الحجز

صورة أرشيفية

صرح أحمد عنتر رئيس التمثيل التجارى أن مكتب التمثيل التجارى بميلانو أعد دراسة عن سوق الأثاث فى ايطاليا ،وأوضحت الدراسة أن السوق الايطالى هو سوق كبير لاستيعاب الواردات بقيمة 2.3 مليار يورو، موضحا أن هناك اختلاف فى متطلبات السوق الايطالى مقارنة بما يتم انتاجه فى السوق المصرى .

اقرأ ايضا ..ميكنة إجراءات القابضة للصناعات الغذائية بين التأييد والرفض (تقرير)

وأضاف البيان يجب ضرورة تفعيل نشاط المراكز التكنولوجية للأثاث، وتحديد برامج زمنية لتطوير صناعة الأثاث فى دمياط من خلال برامج تدريبية للتصميم ومراقبة الجودة وتحسين مراحل العملية التصنيعية، مما يساعد على خلق صناعة منافسه على المستوى الدولى.

علاوة على أهمية إنشاء مراكز بحث وتطوير R&D خاصة بمجال صناعة الاثاث وخاصة مكونات صناعة الاثاث لما لذلك من أثر مباشر في جذب المستثمرين الأجانب ،بالاضافة إلى التعاون مع الجانب الايطالى لتدريب العمالة فى مجال صناعه الأثاث والمنتجات الخشبية، ومواكبة التطورات الحديثة فى هذا المجال.

للحصول عليها الاميل : [email protected]

يأتى ذلك فى إطار دور جهاز التمثيل التجارى والمكاتب فى الخرج لتفعيل استراتيجية الوزارة لتنمية الصادرات المصرية.

التمثيل التجاري يعلن عن فرص تصديرية اليوم الأثنين ٨-٤- ٢٠١٩

ويرغب العديد من المواطنين الإطلاع على إعلانات الفرص التصديرية، ويبحثون عن الشروط الواجب توافرها خلال هذه الفرص، ويحرص أهل مصر، على تقديم آخر ما توصلت إليه مكاتب التمثيل التجاري في الدول، حرصا منها على توفير المعلومات لقرائها ودعم الصادرات وفقًا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويقدم "أهل مصر" خدمة الإعلان عن الفرص التصديرية لمتابعيه من خلال تحديث فوري ولحظي للفرص التصديرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً