اعلان

أوباما يبحث عن نفسه في الزمالك... 4 أسباب وراء تراجع مستواه

يوسف ابراهيم الشهير بـ "أوباما"

يواصل يوسف ابراهيم الشهير بـ "أوباما" لاعب الزمالك مستواه المحير واللغز الكبير الذي اصبح عليه اللاعب في الفترة الأخيرة رغم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الابيض في جميع مبارياته هذا الموسم .

أوباما الذي يعتبره البعض الأبن المدلل لجروس يعاني فنيا في الفترة الأخيرة وأصبح بحاجة الي استعادة مستواه في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق الابيض وإن كان لظهور اللاعب بهذا الشكل العديد من الأسباب أهمها :

اقرأ أيضا : جنش جاهز لمواجهة المصري البورسعيدي

إجهاد اللاعب

اللاعب يعاني من اجهاد كبير بسبب مشاركته المستمرة دون أي راحة في الفترة الحالية حيث يضع جروس اللاعب بشكل أساسي ولا يتم استبعاده الا للاصابة أو الايقاف للحصول علي ثلاثة انذارات أما غير ذلك فاللاعب عنصر أساسي في تشكيل جروس .

سياسة جروس

السياسة التي ينتهجها السويسري في تثبيت التشكيل تؤتي بنتيجة عكسية علي اللاعب حيث يضمن اللاعب المشاركة في المباريات سواء كان في قمة مستواه او متراجع طالما انه عنصر اساسي من عناصر الفريق الابيض وهو ماجعل اللاعب متيقن تماما من أن وجوده في الملعب أمر مفروغ منه .

ضعف البديل

ايضا لايوجد البديل الذي يجعل اللاعب يخشي علي مكانه في الفريق حيث ان اللاعب يلعب في مركز 10 وفي هذا المركز يوجد اربعة لاعبين وهم احمد سيد زيزو وتم توظيفه في مركز الجناح الايمن والايسر بينما احمد مدبولي لايشارك من الأساس وايمن حفني مغضوب عليه فنيا ومحمد ابراهيم مغضوب عليه من الادارة البيضاء .

أرقام اللاعب

وشارك اللاعب في هذا الموسم مع الزمالك في 23 مباراة في الدوري محرزا 8 أهداف وصنع 5 وشارك في مباراتين في كاس مصر وصنع هدف وفي الكونفدرالية الافريقية احرز 3 أهداف .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بقتل جندي وإصابة 3 في رفح وشمال فلسطين