اعلان

فيديو نادر لرشدى أباظة يكشف أسرارا عن مرض وفاته: أقرب الناس سبب اللى حصل لى

فنان راقٍ عرف بتقديره الشديد للمرأة، بالرغم من علاقاته النسائية المتعددة، ما زال اسمه له سحر ورونق خاص حتى يومنا هذا، بسبب وسامته وقدرته على خطف قلوب النساء، حيث شكل رشدى أباظة حالة فريدة من نوعها فى السينما المصرية والعربية جديرة بدراسة تحولات أدواره خلال مراحله الفنية المتألقة والمتوهجة فى آن واحد، حتى أصبح تميمة الحظ لكثير من المخرجين.

تحدث الفنان رشدى أباظة، فى لقاء إذاعى له قبل وفاته، عن بعض أسراراه الشخصية، المتمثلة في إحدى أزماته الصحية التي كانت نتيجة لغضب بينه وبين أحد أقربائه، قائلًا "أقرب الناس ليا هم السبب فى اللى حصل لى"، حيث جعلته الحوادث التى تعرض لها خلال سنوات عمره أشد قسوة فى تعاملاته.

اقرأ أيضا: بعد تكريمها في السعودية.. سمية الخشاب أمام الكعبة مع والدتها

وأضاف "أباظة"، أنه نوى ألا يكون حساسا على قدر الإمكان، لأن ما تعرض له بسبب طيبته واستغلال الناس له جعله يشعر أنه كبر فجأة، لافتًا :"دفعت الثمن غاليا جدًا صحيًا ومعنويًا، وتحطمت معنوياتى كثيرًا وكبريائى، لأنى فى مرضى الأخير لم أستطع قضاء حاجتى وحدى، ولكن أصبح الأمر يتطلب أن أستند على إحدى الممرضات بعد إجرائى لعملية خطيرة فى الدماغ".

اقرأ أيضا: رامز جلال في قائمة الأكثر بحثًا على جوجل.. ما السبب؟

وأشار إلى أن عزة نفسه جعلته يرفض أن يطلب من الممرضة مساعدتها، ولكنه تحمل على نفسه لكى يذهب للحمام وحده، حتى أنه عرض حياته للخطر"، مؤكدًا أنه لو عاد به قطار الزمن إلى الوراء مرة أخرى كان سيحرص على أن يكون ثريا جدًا ماديًا.

اقرأ أيضا: عرض فيلم التحريك البرج في أيام القاهرة السينمائية.. السبت

وصرح أنه تعرض للغدر من أقرب الأشخاص خلال فترة مرضه خاصة بعد خضوعه لعملية خطيرة بالمخ، قائلًا إن العاطفة الزائدة هى أحد أكبر أخطاء حياته، والتى بسببها تعرض لعدة كوارث وعقبات طوال حياته، خاصة خلال فترة مرضه بالمستشفى.

اقرأ أيضا: حنان ترك تنتهي من تسجيل فيلم النداهة.. صور

وقال إن الجمهور هو من تكفل بتذكرة سفره، وتكلفة علاجه على نفقة الدولة بالخارج، بعدما كان يدفع لكى يشاهده فى السينما والمسرحيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً