اعلان

خبير: 5 مقترحات لتطوير القابضة للصناعات الغذائية

كشف الدكتور تامر ممتاز الخبير الاقتصادي عن وجود عدة مقترحات لتطوير أداء شركة القابضة للصناعات الغذائية مشيراً إلى أنه من الممكن التعاقد مع شركة خاصة لتوصيل السلع إلي المواطنين ،بما يساهم في خفض الزحام الشديد علي منافذ البيع بجانب إمكانية إضافة رسوم التوصيل علي العميل، فضلا عن السعي لتطبيق نظام البصمة للحضور والانصراف.

اقرأ أيضاً...التمثيل التجاري يعد دراسة تسويقية في إيطاليا .. تعرف على شروط الحجز

وأضاف ممتاز في تصريحات لـ "أهل مصر" أن الشركة القابضة يمكن أن تطبق نظام العمل من المنزل عبر الإنترنت ،الأمر الذي يوفر عدد الموظفين المتواجدين في الشوارع ومواصلات وبالتالي يخفف استهلاك الطرق وكثافة المواصلات العامة .

اقرأ أيضاً...وزير قطاع الأعمال: نستهدف تحويل خسائر "الغزل والنسيج" لأرباح خلال 4 أعوام

وأكد الخبير الاقتصادي أنه يمكن للشركة القابضة توفير خانة للمقترحات في موقعها الرسمي لمعرفة آراء العملاء والمواطنين في الخدمة المقدمة واذا ماكانت تحتاج إلي تطوير مستمر لمعرفة تقييم جودتها.

وبدأت الشركة القابضة للصناعات الغذائية في تنفيذ خطة التطوير من خلال تطبيق نظام الميكنة في إدارة الشركات وفي إطار تنفيذ الخطوات الأولي لخطة هشام توفيق وزير قطاع الأعمال من خلال تطوير جميع شركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال، وهو ماصاحبه اقتراح بعض الخبراء مجموعة من الأفكار لعمل تطوير حقيقي في آليات إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟