اعلان

فكري صالح لـ "أهل مصر" : الأهلي علمنا مفيش مستحيل

تحدث فكري صالح، كبير مدربي حراس المرمى في مصر، وأحد أبرز من درب عمالقة حراسة الفراعنة لـ "أهل مصر"، عن فرص الأهلي في تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، خاصةً بعد فوز الأخير بخماسية في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فكري صالح في تصريحاته: "الأهلي قادر على العودة، مثلما علمنا مفيش مستحيل، فالجميع يتذكر عندما كان في تونس يواجه الصفاقسي ومتبقي دقائق قليلة، وبدأت الجماهير تحتفل بفوز الفريق التونسي، وإذا بهدف يأتي في الدقائق الأخيرة ليحصل المارد الأحمر على البطولة".

إقرأ أيضاً...ثروت سويلم يجتمع مع الأمن لحسم ملف جماهير الأهلى وصن داونز

وتابع مدرب حراس دجلة السابق: " كرة القدم ليس بها مستحيل، وكل شئ وارد، الأهلي نادي كبير، وعودنا الخروج من المواقف الصعبة بالروح القتالية، هناك من يقول إنه من الصعب تسجيل 5 أهداف، ولكني لا أرى ذلك".

وعن رسالة فكري صالح لحارس مرمي الأهلي في المباراة قال: "لا يضع نفسه تحت ضغط بالإضافة إلى تحليه بالصبر وهدوء الأعصاب، ويسيطر علي خط الدفاع أثناء الهجوم، لأن هذه المباراة ليست مباراة " جس النبض"، سيحتاج الأهلي التسجيل من اللحظات الأولى، وأي هدف سيسجل سيربك حسابات صن داونز الجنوب إفريقي".

وأختتم شيخ مدربي حراسة المرمى في مصر حديثه: "جماهير الأهلي من الممكن أن تصبح سلاح ذو حدين، الأحمر فاز ببطولات خارج أرضه بدون تواجد جماهيره، ولكن المباراة تريد عزيمة و إرادة من اللاعبين أنفسهم ومعرفتهم بروح وقيمة الفانلة الحمراء، الإعلام يزيد من الأمر إشتعال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ناصر ماهر