اعلان

ضبط كمية من البطارخ والسردين غير صالحة للاستهلاك الآدمى ببورسعيد (صور)

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في بورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، اليوم الاثنين، أنه ضمن الاستعداد لإستقبال أعياد الربيع، ورفع درجة الإستعداد إلى القصوى، وبالتنسيق مع الجهات الرقابية ومديرية الطب البيطرى، ومباحث التموين، تم ضبط كمية تقدر بـ1.150 طن من البطارخ منتهية الصلاحية، و450 علبة سردين مملح غير صالحة للإستخدام الآدمى، في نطاق حى الجنوب.

وأمر ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، بتشكيل لجنة تحت إشراف مجدى الخضر وكيل المديرية، وبرئاسة محمد النجدى مدير الرقابة، خالد فهمى رئيس الرقابة، محمد عوض إبراهيم الدهرى كبيرى مفتشى الرقابة التموينية، وبالتنسيق مع المقدم حسام صقر رئيس قسم مباحث التموين، ومحمد السعدنى، والدكتور أسامة العزبى.

وعقب التوجه إلى المنطقة المبلغ عنها نطاق حى الجنوب، تم التأكد من صحة المعلومات، والتحفظ على المضبوطات، التي تنبعث منها روائح كريهة، ووجود فطريات عليها، طبقا للتقرير الطبى المقدم من دكتور أسامة العزبى رئيس قسم التفتيش على اللحوم.

وعليه، تم تحرير محضر رقم 1136 جنح الجنوب، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وتستمر جهود الأجهزة الرقابية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، من خلال تكثيف الحملات الصباحية والمسائية للتفتيش على الأسواق، والتأكد من سلامة السلع المقدمة للمواطنين، حفاظا على صحتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية