اعلان

الفوضى تسيطر على حفل توزيع جوائز "موريكس دور" (فيديو)

عرض برنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة روتانا، مقطع فيديو، أوضح كمية الفوضى التي سيطرت على حفل توزيع جوائز "موريكس دور 2019" التي أقيمت يوم السبت الماضي في لبنان.

الفوضى تسيطر على موريكس دور

وأشار البرنامج أن الفوضى سيطرت على الـ "موريكس دور"، الحدث الفني الأهم فى لبنان سواء على الريد كاربت او المسرح، فمن الخارج عند وصول النجوم والمشاهير كانت العشوائية تملئ المكان، وتحول الأمر بعد ذلك لساحة قتال بعد وصول النجوم العالميين، وعلى المسرح كانت الأخطاء بالجملة، وانتشرت الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشهد حفل توزيع جوائز الـ "موريكس دور 2019"، حصول الفنان تامر حسني على لقب جائزة أفضل مطرب عربي، وأفضل شباك تذاكر عن فيلم "البدلة"، كما توج الفنان أمير كرارة بلقب أفضل ممثل عربي ونيللي كريم أفضل ممثلة.

اقرأ ايضًا: محمد ممدوح ينشر فيديو من كواليس فيلم "عيار ناري"

ويقام حفل موريكس دور كل عام في العاصمة اللبنانية بيروت، ويحرص على تكريم نجوم الفن العربي في مختلف المجالات التمثيلية والغنائية، عن طريق منافسة تتم عبر التصوير الإلكتروني على موقع الجائزة لكل النجوم.

View this post on Instagram

سوء تنظيم و أخطاء بالجملة في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، تعرف على التفاصيل في #عرب_وود A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Apr 8, 2019 at 11:58am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً