اعلان

الداخلية تتوسع في افتتاح منافذ السلع ضمن مبادرة "كلنا واحد - أهلاً رمضان"

صورة أرشيفية

حرصت وزارة الداخلية على المشاركة فى مبادرة " كلنا واحد - أهلاً رمضان " وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزيرالداخلية اللواء محمود توفيق، باستمرار التوسع فى إفتتاح منافذ "أمــان" لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن المواطنين، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال 132 منفذا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن افتتاح وتطوير13 منفذا بنطاق محافظتى القاهرة والإسكندرية.

وواصلت وزارة الداخلية تفعيل المرحلة الجديدة من " مبادرة كلنا واحد " لتوفير السلع الأساسية برعاية رئيس الجمهورية وذلك من خلال طرحها 626 فرعا لكبرى السلاسل التجارية كارفور– كازيون – خير زمان – أولاد رجب – راية – إسبنس– الفرجانى – المحلاوى – هايبر – أوسكار– محلات أسواق الشرقية بالقليوبية، على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وهامش ربح بسيط مما ينعكس أثرها إيجابياً على جموع المستهلكين.

اقرا ايضا : مدير الإدارة العامة للمرور يصاحب حملة أمنية مكبرة على الطرق

وانتشرت منافذ "كلنا واحدـ أهلا رمضان" للسلع الغذائية المخفضة على كافة مستوى الجمهورية ومناطقها هي .. منفذ بشارع مسيلمة بن الوليد بمنطقة غبريال بالإسكندرية، منفذ بالسوق التجارى لإسكان الشباب بمدينة الشروق بالقاهرة، منفذ بالحى العاشر مدينة نصر أمامموقف سوق العاشر بالقاهرة، منفذ متكامل بميدان الساعة بشارع النزهة بمدينة نصر القاهرة، منفذ بمدخل سوق السيارات بالحى العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، منفذ متكامل بميدان محطة مصر بالإسكندرية، شارع المنصورية بحى الجمالية بالقاهرة، شادر لحوم طازجة بحى زهراء العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، منفذ متكامل أمام موقف سوق العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، تطوير المنفذ الكائن بجوار محطة مصر بالإسكندرية.

وتشهد المبادرة إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين،بتوجيهات السيد رئيس الجمهورية،وحرص سيادته على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل