اعلان

محافظ الجيزة: أعمال تطوير نفق مشاة كوبري عباس للحد من حوادث الطرق

أعمال تطوير نفق مشاه كوبري عباس
كتب : نهى نجم

انتهت محافظة الجيزة، من أعمال تطوير وتجميل نفق مشاه كوبري عباس بحي جنوب الجيزة، حرصاً من المحافظة على تسهيل حركة عبور المشاه من المواطنين بحرم أمن حفاظاً على سلامتهم وللحد من حوادث الطرق.

محافظ الجيزة: أعمال تطوير نفق مشاه كوبرى عباس للحد من حوادث الطرق

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المحافظة تنتهج خطة لتطوير انفاق المشاه المنتشره بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية للتسهيل علي مستخدميها خاصة، من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وحفاظاً على أرواحهم إضافة إلى عدم أحداث أي كثافات مرورية بالطرق.

اقرأ أيضًا.. منى محرز تبحث زيادة الصادرات المصرية إلى أستراليا

أعمال تطوير نفق مشاه كوبري عباس

نفق مشاه كوبرى عباس

أشار محافظ الجيزة إلى أن حي جنوب قام بتطوير نفق مشاه كوبرى عباس لما له من أهمية كبيرة للمواطنين المترددين على المنطقة حيث تم تطويره وتجميله ورفع كفاءه الأنارة به ليليق بأستقبال المواطنين موجها بالحفاظ على ما تم تنفيذه بالنفق ومتابعة الصيانة الدورية له. 

اقرأ أيضًا.. وزير التنمية المحلية: الصرف الصحي يغطي 25% من محافظات مصر حتى الآن

أعمال تطوير نفق مشاه كوبري عباس

فتح نفق مشاه طريق اللبيني

كما اعلن محافظ الجيزة أانه في إطار تكليفات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والإسراع بحلها والتسهيل عليهم تم فتح نفق مشاه طريق اللبيني أمام المواطنين والذى توقف استخدامه وتم غلقه منذ سنوات حيث قامت المحافظة بتطويرة ورفع كفاءتة للاستفادة منه واستخدامه من قبل المواطنين للحد من حوادث الطرق بالمنطقة.

أعمال تطوير نزلة كوبري الجيزة

من جانبه أكد اللواء ياسر سامي، رئيس حي جنوب الجيزة، أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير نزلة كوبري الجيزة المعدني من اتجاه شارعى مراد والجامعة بالإضافة إلى تركيب بلاط الإنترلوك بطول سور حديقة الحيوان حتى كلية الهندسة جامعة القاهرة فى إطار توجيهات المحافظ بتوفير ممشى مناسب للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي بالطرق الرئيسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)