اعلان

"صُناع البهجة" في حديقة الحيوان.. محمود يدخل الفرحة إلى قلوب الأطفال برسوماته (فيديو وصور)

مجموعة من الرسامين الذين يرسمون الفرحة والبهجة على وشوش الأطفال، داخل حديقة الحيوان بالجيزة، من خلال بعض الرسومات الكرتونية، يتواجدوا فى الحديقة يوميا من أجل كسب الرزق وإسعاد الأطفال.

"أهل مصر" التقى بعض هؤلاء الرسامين الذين احترفوا إدخال الفرحة فى قلوب الأطفال، التقينا بشاب يُدعى "محمود" يبلغ من العمر ٢٧عامًا حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة، يعمل فى هذه المهنة منذ تخرجه من الجامعة.

قال "محمود": تعلمت الرسم على وجوه الأطفال من فيديوهات اليوتيوب، ومع الممارسة أصبحت اتقن هذه المهنة جيدا، حيث أقوم بالرسم على أوجه الأطفال بألوان مائية ليست مضرة لهم، موضحا أنه يعمل فى هذه المهنه منذ سنة ونصف فقط، فهى تعد مصدر الرزق الوحيد له، فهو لم ينتظر الوظيفة بعد التخرج لقلة الوظائف فى سوق العمل، وقرر أن يعتمد على المهن الحرة.

وتابع أن الحديقة تشهد إقبالا كبيرا خلال الأعياد والمواسم وذلك على عكس الأيام العادية التى يكون فيها الإقبال متوسطا، موضحا أن سعر الرسمة يتوقف على صعوبتها فالرسومات التى تحتاج إلى شغل أكثر تكون أغلى من الرسومات التى تحتاج لشغل أقل.

وأضاف محمود أنه يسعد بمهنته كثيرا لإدخاله البهجة على قلوب الأطفال، فهناك أطفال يطلبون رسومات بأنفسهم مثل إسبيدر مان، ورسمة الأسد للاولاد، بينما البنات تطلب رسمة الفراشة.

وأنهى محمود كلامه قائلًا: "أقدم نصيحة للشباب الذين تخرجوا ولم يجدوا وظيفة أن لا يجلسوا ليتنظروا الوظيفه ولكن يجب أن يعملوا حتى يجدوا العمل المناسب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بروكسي يتعادل