اعلان
اعلان

خصومات 50% وتقسيط السعر لأول مرة.. تعرف على تفاصيل أسبوع الموبايلات على "جوميا"

تفاصيل اسبوع الموبايلات على "جوميا"

قال أحمد سمير رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بشركة سامسونج مصر إن شركته تستهدف تحقيق 30% نموا في مبيعات هواتفها خلال فعاليات أسبوع الموبايلات على منصة جوميا للتجارة الالكترونية مشيرا إلى أن شركته حققت 36 ألف وحدة من هواتفها خلال فعاليات الحدث العام الماضي والتي شهدت نموا في المبيعات بنسبة تتراوح بين 30%_40% عن مبيعاتها خلال 2017.

وأضاف سمير على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد للاعلان عن تفاصيل فعاليات اسبوع الموبايلات على منصة جوميا للتجارة الالكترونية أن التجارة الالكترونية تشهد نموا في مبيعاتها خلال الفترة الحالية في ظل وعي المستهلك المصري بالتحول للاعتماد عليها في تلبية احتياجاته.

اقرأ أيضا... مصر تعرض تجربتها في استثمار رأس المال البشري وتشجيع التنمية بأفريقيا أمام البنك الدولي

تفاصيل اسبوع الموبايلات على "جوميا"

من جانبه كشف اندرو نبيل مدير التسويق بشركة ريلمي أن التعاون مع جوميا مثمر للغاية في ظل مساعدتنا للوصول للمستهلك باقصر الطرق واقل المجهودات مشيرا إلى أن خطة شركته تعتمد على آليات التجارة الالكترونية بشكل رئيسي في ظل اتاحتها للاسعار التنافسية التي يبحث عنها المستخدمين.

واوضح اندرو خلال كلمته على هامش المؤتمر ان شركته حققت مبيعات من خلال منصة جوميا تقدر ب11 مليون جنيه لهاتفيها (2 برو _ سي 1 )عبر ثلاثة مرات لطرحها لافتا إلى عزم شركته التعاون مع جوميا أيضاً لطرح الاصدار الجديد لها خلال الأيام المقبلة عبر منصتها.

من جهته أشار جونسون فينج مسؤول قطاع تطوير الأعمال لشركة هواوي الى أن فعاليات اسبوع الموبايلات تعد فرصة واعدة لتنمية مبيعات اجهزتها في السوق المصري عبر آليات التجارة الالكترونية والتي تنجح جوميا في تقديمها لقيمة مضافة جاذبة للمستخدمين مؤكدا على حرص شركته على الاعتماد في خطتها في العام الجاري على منصات البيع الإلكترونى.

تفاصيل اسبوع الموبايلات على "جوميا"

واضافت مي طمان مدير قطاع الموبايلات بشركة جوميا مصر أن جوميا اتخذت استعدادتها لتنمية اعمال فعاليات اسبوع الموبايلات 2019 وذلك بمضاعفة استثماراتها 100% متوقعة أن يصل اجمالي عدد العملاء الذين يتفاعلون مع الحدث الى 12 مليون عميل بعد ان وصل الى 10 مليون عميل خلال العام الماضي.

وتوقعت طمان أيضًا على هامش كلمتها بالمؤتمر ان يتم بيع اكثر من 150 ألف وحدة من الهواتف الذكية بعد ان تم بيع 100 ألف وحدة خلال العام الماضي مضيفة أن شركة أورنج مصر ستقدم 5 جيجابايت لاستخدام الانترنت هدية لكل عميل عند الشراء خلال الفاعليات .

وتابعت طمان أن نسبة مبيعات الهواتف الذكية ذات الفىة السعرية لاتتخطى 3 آلاف جنيه تصل 65% بينما نسبة مبيعات الهواتف ذات الفئة السعرية (3_5) آلاف جنيه تصل إلى 25% فيما تبلغ نسبة مبيعات الهواتف ذات الفئة السعرية (5_10) آلاف جنيه حوالي 5% وأخيرا تصل نسبة مبيعات الهواتف ذات الفئة السعرية أكبر من 10الاف جنيه نحو 5% .

وكشفت طمان أن الشركة ستتيح خلال فعاليات الحدث خدمة جديدة وهي امكانية تقسيط سعر الهواتف المعروضة خلال الفاعليات موضحة انه سيتم طرح خصومات على سعر الاجهزة تتراوح بين 40% \ 50%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل