اعلان
اعلان

الأرصاد تحذر المواطنين: "لو رايح مشوار بالليل لسه فيه لسعة برد"

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، على مدار الـ72 ساعة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. معتدل على القاهرة وحار على الصعيد.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم

طقس معتدل على القاهرة

وصرح شاهين لـ"أهل مصر" أن الطقس لطيف على السواحل الشمالية ومعتدل على القاهرة والوجه البحري حتى محافظات شمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد خلال النهار، ولكنه شديد البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر.

شبورة مائية

وأضاف شاهين، أن هناك تكون للشبورة مائية على مدن القناه والوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية وتقل الرؤية في تلك المناطق لذا على السائقين توخي الحذر أثناء القيادة، مؤكدًا أن الرياح هادئة على أغلب الأنحاء، وتصل سرعتها من 10 لـ20 عقدة، أي من 20 لـ30 كم في الساعة.

اقرأ أيضًا.. انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

الأرصاد للمواطنين: مفيش موجة برد تاني

ونوه شاهين إلى أنه على المواطنين تخفيف الملابس بحذر شديد قائلًا: "مفيش موجة برد تاني احنا في جو ربيعي معتدل"، مؤكدًا أن درجات الحرارة سترتفع خلال الأيام المقبلة عن المعدل الطبيعي لها ولكن لايوجد انخفاض أو امطار، منوهًا عدم تخفيف الملابس خلال الفترات المتأخرة من الليل والساعات المبكرة من الصباح قائلًا: "لسه في لسعة هواء وبرد في الأوقات دي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً