اعلان

بث مباشر أرطغرل 143.. مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس بجودة hd

أرطغرل 143
كتب : منى رجب

ينتظر الملايين مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس، غداً الأربعاء الذي يوافق 10 أبريل، والتي يبحث عشاق مسلسل قيامة ارطغرل عرض الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس والتي ينتظرها كل محبي ومتابعي المسلسلات التركية، حيث يعد مسلسل ارطغرل من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي، حيث أنه تصدر قوائم أكثر المسلسلات مشاهدة هذا العام، بسبب النجاح الذي حققه والشهرة الواسعة التي تميز بها، وتأتي مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس، بالكثير من الأحداث الهامة والمثيرة التي يتوقع البعض انها تشهدها ارطغرل 143.

شاهد الأن الحلقة 143 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحديث1: "جلس بامسي ألب برفقة المحاربين الذي كان هو رئيسهم قبل ان يعزله ارطغرل من هذه الوظيفة ويسندها إلى عبد الرحمن، وذلك أثناء أحداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل".

اقرأ أيضا..شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس (فيديو)

من المتوقع أن تشهد قيامة ارطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس، محاولة ارطغرل في البحث عن أبن بامسي ولكنه لم يقدر على ذلك، كما ظهر في الإعلان الثاني الذي تم عرضه من قيامة ارطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس أنهم سوف يطلب ألينجاك منهم مقابل الفتي أبن بامسي، لكنه لم يلحق ومن المتوقع ان تكون نهاية بامسي.

اقرأ أيضا..مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة97.. كونال يكتشف خيانة مولي (فيديو)

أرطغرل 143

يمكن للجميع مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس، من خلال موقع النور يمكنكم أن تشاهدو ارطغرل 143 مترجمة كاملة من المسلسل التركي قيامة أرطغرل، يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 10 إبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بعد أن يتم عرضها الساعة الثامنة مساءً على قناة تي أر تي التركية الرسمية.

تحديث2: "وفي احداث حلقة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الماضية رقم 142 شهدت نصائح لارطغرل وامسك المصحف كي يبدأ قيامة جديدة للنصر ضد الأعداء ولكنه لم يكن يعلم بأنه يحلم في مسلسل ارطغرل".

تجديد2 اليوم الثلاثاء :" يقع المحارب بامسي ألب خلال أحداث قيامة أرطغرل 143 في فخ المتمرد دراغوس ومحاربيه الصلبين اثناء البحث عن ابنه إيبرس الذي تم خطفه على يد الخائن بيبولات رئيس قبيلة الأمور الذي يعمل لصالح المغول تحت اسم ألباستي.

تجديد4 اليوم الاربعاء :" يعرض مسلسل قيامة أرطغرل بعد ساعات على قناة تي أر تي التركية بشكل حصري فيما ينتزر أرطغرل 143 ملايين المتابعين في الوطن العربي للمسلسل الأشهر على الساحة الدرامية والذي إستطاع أن يحتل قائمة الأكثر مشاهدة في العالم.

تحديث5: "يعد مسلسل أرطغرل  يتربع على قائمة أبرز  5 مسلسلات دراما تركية لطبيعة مضمونة التى تختلف نمط  المسلسلات التركية الرومانسية فهو يحكى تاريخ الدولة العثمانية ويرصد أحداث  تاريخية بطريقة شيقة.

تحديث6:" ينتظر الملايين بدء الحلقة 143 من قيامة ارطغرل بفارغ الصبر، حيث أنه اصبح مسلسل قيامة ارطغرل التاريخي التركي له شعبية كبيرة جداً في شتى أنحاء العالم.

تحديث7: "تأتي مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس بجودة hd، اليوم الموافق الإربعاء 10 إبريل في تمام الساعة الثامنة مساء.+

تجديد6 اليوم الخميس :" أرطغرل 143 من أهم المسلسلات التي عرضت في التاريخ التركي حيث وصلت شهرته الى كل انحاء العالم بعد ترجمته لأكثر من لغه لاسيما وانه يعرض في 85 دولة مختلفة اللغات حول العالم ومنها الفرنسية والعبرية والعربية والألمانية والإنجليزية.

تجديد7 اليوم الأحد:" يذاع مسلسل قيامة أرطغرل على شاشة التلفزيون الإسرائيلي على الرغم من تعارض أفكار ومعتقدات المسلسل مع الفكر الصهيوني حيث أن أحداث قيامة أرطغرل تدور حول الجهاد ومجابهة الأعداء عن طريق الوحده الإسلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً