اعلان

منار تطلب الخلع: "عايزني أعمل صدقات مع رجالة"

"لم أكن أتخيل أن قدري في الزواج مع شخص يعاني من مرض نفسي يجعله يعشق الإهانة ويتمنى أن أخونه مع رجل تاني".. جاءت هذه الكلمات على لسان "منار"، لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، أثناء تقديمها دعوى قضائية تطالب فيها لخلع زوجها، بعد ٩ شهور من الزواج، مبررةً استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا.. غادة تطلب الخلع: "بيلبس نقاب ويكلم الستات على النت"

"زميلي في العمل"

وقالت "منار"، في دعواها أمام المحكمة، "لم أرى عليه أي أعراض لمرض نفسي أثناء عمله معي في المؤسسة، حيث كان زميل لي في العمل، ونشأت بيننا علاقة عاطفية، وسرعان ما تقدم لخطبتي، وقرر أن يتم الزواج بعد شهرين فقط من الخطوبة، لأنه يريد أن يعيش حياة مستقرة، وبالفعل تم الزواج، وأنا لا أعلم أنه يعاني من مرض نفسي يصعب علاجه، ولا أحد يتحمل العيش مع شخص يعاني من هذا المرض.

وتابعت حديثها والدموع تفيض من عينها:"وجدته بعد الزواج يطلب مني أن أقوم بسبه ما آثار دهشتي، ولكني رفضت، فوجدته يقبل قدمي ويقول لي" أبوس على رجلك أشتميني وألعني أهلي"، لم يستوعب عقلي ما يفعله، كيف لشخص أن يطلب هذا الفعل من زوجته، ولكن بدأ يتدهور به الحال، ويطلب مني أن أقوم بعلاقات مع رجال، قائلًا لي:" عيشي حياتك لو عايزه تعملي صدقات مع رجالة أنا مش زعلان".

"مريض نفسي"

واختتمت الزوجة، طلبت منه أن يذهب إلى طبيب نفسي لمعرفة ماذا به لأن تصرفاته ليست طبيعية، ولكن رفض، فذهبت من وراه أنا وأخبرني الطبيب أنه يعاني من مرض نفسي يطلق عليه "السادية"، لذلك قررت الانفصال، ورفض فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)