بث مباشر| متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1 بجودة hd

ads

منى رجب

01:08 ص

الخميس 11/أبريل/2019

بث مباشر| متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1 بجودة hd
ارطغرل 143
حجم الخط A- A+

يمكن للجميع متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1 التي يتم عرضها غد الأربعاء الموافق 10 إبريل، في حلقة نارية وبها العديد من المفاجآت التي تأتي بقيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1، ولكن الحلقة غير مترجمة لذك يتم عرضها مترجمة على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية و تكون مترجمة و تعرض الحلقة 143 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قنوات عديدة يوم الخميس الموافق 11 أبريل.


بجودة عالية حلقة اليوم من مسلسل قيامة ارطغرل 143.. من هنـــــــــــــــــــــــــا

تحديث3: "وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 المقرر ترجمتها بعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية".


تحديث 1: "وفي مسلسل قيامة ارطغرل 142 شهدت احداث قوية بعد أن التقي بامسي الب رئيس المحاربين القدامى بالمحاربين والرئيس الجديد عبد الرحمن وبكى عن علمه باصابة ارطغرل في المعركة ولكنهم طمأنوه عليه".


اقرأ أيضا..شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس (فيديو)

تحديث2 : "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 143 وجدنا ارطغرل وهو يستيقظ من منامه الذي رآى خلاله انه يحمل المصحف ويستعد لمعركة وقيامة جديدة ضد الأعداء".


تحمل أرطغرل 143 من الجزء الخامس، العديد من الأحداث التي لم يتوقعها البعض بعد أن شهدت الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل الكثير من الأحداث حول أرطغرل الذي أستطاع أن يقع بقائد القلعة البيزنطية أورانوس في الفخ وسيتم أعدامه في الحلقة 143 وسط سوغوت فيما قتل دراغوس أثنين من أهم محاربي قبيلة الكاي بعد محاولتهم إداعه في السجن بعدما أكتشفوا حقيقته، ومن المتوقع أن تشهد مقتل ايلبيليغي على يد رجال اخيها بيبولات الخائن والمتأمر مع جيش المغول.

اقرأ أيضا..مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة97.. كونال يكتشف خيانة مولي (فيديو)

اقرأ أيضا..مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 143 على قناة trt1 غدًا




جدير بالذكر مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تحديث5: "اعتمد أبطال مسلسل أرطغرل الجزء الخامس والمخرج على جذب العديد من الجماهير من مختلف الدول إلى مشاهدة مسلسل أرطغرل 143 الجزء الخامس وانتظار الحلقات الجديدة بشغف كبير.

تحديث 6: "تأتي متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1، التي يتعرض الآن على قناة trt1 التركية – تي آر تي1 ولكن تكون غير مترجمة، على ان يتم عرض قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul، مترجمة على موقع النور.

تجديد اليوم الخميس :" يحاول أرطغرل خلال الحلقة 143 بمنع بامسي ألب من التهور والذهاب بمفرده للبحث عن نجله إيبرس الذي تم خطفه على يد الخائن بيبولات المعروف عن المغول بأسم ألباستي والذي حرض شقيقته سيرما حتى تأتي بزوجة بامسي وأولاده للوقوع بهم في الفخ.

تجديد2 :"يعبر قيامة أرطغرل عن مرحلة عاشتها الدولة التركية قبل تأسيسها بوقت كبير حيث يتناول البطل أرطغرل الذي قدم الكثير الى الدولة السلجوقية التابع لها القبائل التركية في القرن الـ13 الميلادي قبل سقوطها على يد المغول والصلبين.

تجديد11 :" شهد أرطغرل 143 الكثير من المشاهد النارية التي طفت على المسلسل الكثير من الإثارة والتشويق خاصة بعد إعدام أورانوس قائد القلعة البيزنطية بعدما أكتشف أرطغرل خيانته للمعاهده التي أبرمت بينهما

موضوعات متعلقة