اعلان

"أهل مصر" تحقق في اتهام "كفيف" استدراج الفتيات للتحرش بهم في السلام.. الجيران: عمرنا ما سمعنا حاجة عنه

اعتاد "مدحت. ي"، 45 سنة، الرجل الكفيف أن يلتمس العطف والحنان من جيرانه في منطقة النهضة بمدينة السلام، حتى انقلبت الموازين يوم الجمعة الماضية، بعدما ألقى رجال المباحث القبض عليه بتهمة استغلال علته وقيامه باستقطاب الفتيات بحجة تنظيف المنزل، وقيامه بالتحرش بهم، واغتصابهم، بمساعدة صديقه "محمد"، البالغ من العمر 25 سنة.

وكانت المفاتجأة أن المتهم يقوم بتصويرهم وإجبارهن للعودة مرة أخرى طواعية، ليصبح حديث الناس بعد القبض عليه، ويلقب بين أغلبيتهم بـ "عنتيل النهضة الكفيف"، في حين أن بعض الأخر من أهالي المنطقة ينفون تلك الاتهامات عنه نظرًا لعجزه، واستحالت حدوثها على حد قولهم.

اقرأ أيضا..

استشهاد ضابطين وفردي شرطة و3 مواطنين عقب تفجير انتحاري بالشيخ زويد- (بيان رسمي)

مراسل "أهل مصر" انتقل إلى محل الواقعة، ليحقق في اتهام الـ "كفيف" باستدراج الفتيات بمنطقة النهضة التابع لدائرة قسم السلام، في البداية قال "فرج. م"، أحد سكان العقار، بعد صلاة الجمعة تفاجئت بوجود الشرطة أمام مسكن، "عم مدحت"، فسألت أحد أفراد الأمن، فأجابني بأن الرجل الكفيف، يوجد بلاغ ضده من طفلة 14 سنة تسكن في نفس العقار، تتهمه باغتصابها، وتصويرها عارية برفقة صديقه".

ويضيف،" أحنا بنساعده بسبب ظروفه الصحية، وعمرنا ما سمعنا حاجة عنه، والناس هنا بنحبه حتى الأطفال كانت تأخذ بيده وتساعده لعبور الطريق، وهو كان شغال سواق في شركة أدوية، وتم إحالته على المعاش لمرضه وفقد بصره، وأصبح مصدر رزقه بيع المناديل برفقة أحد الأطفال".

بينما قال "محمد"، ساكن في نفس العقار موقع الحادث، "مدحت" ساكن منذ 9 سنوات بعد وفاة والده، وانفصاله عن زوجته، في المنطقة، والشارع كله بيساعده وتعاطف معه، وترسل أطفالها لتنظيف شقته".

ويتابع جار المتهم،" أنه كان بينه وبين أسرة الطفلة التي اتهمته بالتحرش، خلافات، وقام شقيقها بالاعتداء عليه في وسط الشارع، وتمكن الجيران من نجدته، واليوم شاهدنا رجال المباحث تمسكه هو، وصديقه بتهمة اغتصاب الطفلة".

فيما قالت "أم محمود"، إنه كان هناك "أسرة" في الشارع ترسل بناتها الاثنين لتنظيف الشقة، وبعد القبض علية لاتهامه بالتحرش بالفتيات، ذهبت إلى أحد الأطباء لاطمئنان على بناتها، الذي أخبرهم: بأنهم "عذراوات".

كان قسم شرطة السلام ثاني، تلقى بلاغا من "م. و" 14سنة، تتهم فيه رجل كفيف، باستدراجها لتنظيف شقته، واغتصابها وتصويرها وتهديدها بنشر مقطع الفيديو في حال عدم مواظبتها على الحضور لشقته لممارسة الجنس، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأمكنة تم ضبط المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً