اعلان

محافظ بني سويف يشهد فعاليات تكريم حفظة القرآن والمتفوقين والعرائس اليتيمات (صور)

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

شهد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، فعاليات تكريم 45 طفل يتيم من حفظة القرآن والمتفوقين دراسيا، و10 أمهات مثاليات، وأمهات لشهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة، و37 عروس من الفتيات اليتيمات، ونظمت الحفل جمعية الأورمان، بالتعاون مع المحافظة، بالصالة المغطاة لنادي متحدي الإعاقة شرق النيل، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم.

وسلم المحافظ الهدايا العينية والنقدية، وشهادات التقدير للمكرمين والمكرمات، وصافح العرائس متمنيًا لهن حياة زوجية سعيدة، موجهًا تحية إعزاز وتقدير لأمهات الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا على دور الأم في بناء المجتمع وتضحياتها المستمرة من أجل أبنائها وأسرتها ووطنها.

كما أكد المحافظ، على الدور المهم للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، في معاونة أجهزة الدولة لأداء دورها، والوفاء بما يجب عليها تجاه قطاعات مهمة من المجتمع، ودعم لسياسة الدولة التي تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية، للفئات الأكثر احتياجا، مشيدًا بجمعية الأورمان والقائمين عليها، والتي تقوم بمجهودات كبيرة لخدمة أبناء وأهالي المحافظة.

وأعرب المحافظ عن تقديره، للدور الذي تقوم به الجمعية في تخفيف العبء عن كاهل مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن الدور المنوط بها، يتسع يوما بعد يوم، ليشمل أنشطة عديدة من أهمها مساعدة الفقراء، رعاية الأيتام، وتقدير المتفوقين علميا وغيرها.

حضر فعاليات اليوم الدكتور عبد الرحمن برعي، عضو مجلس النواب، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، وأحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن، واللواء محمد كمال رئيس المدينة، وأحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة، وضياء أنور وممدوح حلمي، مديري فرع جمعية الأورمان ببني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً