اعلان

رئيس الوزراء يصل محافظة البحيرة لتفقد عدد من المشروعات

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة البحيرة في جولة تفقدية لعدد من المنشآت الخدمية والمشروعات التي يجرى تنفيذها في نطاق المحافظة.

اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يتوجه اليوم لتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمحافظة البحيرة

ويرافق "مدبولي"، خلال جولته، عدداً من الوزراء والمسئولين، من بينهم اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء هشام امنة، محافظ البحيرة.

ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء، خلال جولته، معرض للسجاد اليدوي في الحديقة المتحفية بالمحافظة، ثم تفقد مستشفى رشيد، ثم مدرسة على المغربي، ثم كورنيش رشيد وميناء الصيد.

اقرأ أيضًا.. مدبولي يبحث مع وزير قطاع الأعمال سبل توفير التمويل لتطوير مصانع الغزل والنسيج

كما يتفقد رئيس الوزراء، خلال جولته، مدينة رشيد الجديدة، ومشروع بشائر الخير، والمنطقة اللوجستية، ومنطقة فرهاش الحرفية، ثم تفقد استثمارات صينية في المنطقة الصناعية، فضلاً عن تفقد عدداً من المصانع التي ما تزال تحت الإنشاء.

ومن المقرر أيضا أن يتفقد مدبولي محطة رفع ري زراعي خيري، ومستشفى دمنهور، كما يعقد اجتماعاً بمجمع دمنهور الثقافي، ويشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ومحافظة البحيرة بخصوص مدينة رشيد الجديدة.

اقرأ أيضًا.. السكة الحديد توضح أسباب تأخر بعض القطارات اليوم

وسوف، يعقد رئيس الوزراء في نهاية جولتخ اجتماعاً مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، للاستماع لرؤاهم لتطوير المحافظة، ومواجهة أية مشكلات قد يعرضونها عليه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"