اعلان

الإسماعيلي ضد الجونة.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

الاسماعيلي

يستضيف ملعب الجيش بالسويس مساء اليوم الأربعاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي (صاحب الأرض) ونظيره الجونة، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وعينه علي الفوز وإقتناص الثلاث نقاط خاصة بعد خسارته الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي، ويسعي اللاعبيين اليوم لمصالحة الجماهير وتحقيق إنتصار يقرب الفريق الأصفر من المربع الذهبي للبطولة.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة.

الإسماعيلي ضد الجونة

علي الجانب الآخر يسعي أبناء حمادة صدقي اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي، للإبتعاد أكثر وأكثر عن المراكز المؤدية للهبوط، حيث يقبع فريق الجونة بالمركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مباريات الإسماعيلي والجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل موقعة اليوم :

دائما ما تتسم مباريات الإسماعيلي والجونة بالندية والإثارة الغير منتهية، منذ صعود الأخير لدوري الأضواء والشهرة موسم 2009-2010.

إلتقيا الفريقان من قبل في 6 مباريات ببطولة الدوري الممتاز (المواسم المكتملة فقط)، نجح الدراويش في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات، ولم يتلقي سوي هزيمة واحدة فقط أمام فريق الجونة، وسيطر التعادل في لقاء وحيد بين الفريقين.

سجل لاعبو النادي الإسماعيلي 11 هدف في شباك فريق الجونة، بينما أحرز الأخير 8 أهداف في مرمي الدراويش.

جدير بالذكر أن أول لقاء جمع الفريقين كان قد إنتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) في موسم 2009-2010، بينما آخر لقاء إلتقيا الفريقان فيه كان منذ 4 سنوات وبالتحديد في عام 2015 عندما فاز الدراويش بنتيجة (1-0) سجله اللاعب محمد زيكا حينذاك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة