اعلان

"تعليم الفيوم" تنظم مؤتمر "كن إيجابيا.. كلنا نازلين فى التعديلات الدستورية"

"تعليم الفيوم" تنظم مؤتمر "كن إيجابيا

نظمت إدارة الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، مؤتمرا بعنوان "كن إيجابيا.. كلنا نازلين فى التعديلات الدستورية 2019"، بقاعة المسرح بديوان المديرية، بحضور محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، والدكتورة ميمي اسحق مدير عام الشئون التنفيذية، ومحمد المهدي مدير إدارة الأنشطة بالمديرية، ومسئولى الشئون التنفيذية والأنشطة بالمديرية والإدارات التعليمية وعدد من القيادات التعليمية على مستوى المحافظة والعلاقات العامة بالمديرية.

ودعا عبدالله، خلال المؤتمر، الحضور والمعلمين إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المقرر أيام 22 ، 23 ، 24 أبريل، وذلك للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار.

"تعليم الفيوم" تنظم مؤتمر "كن إيجابيا

وأكد عبدالله، أن مشاركة المعلمين فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى، وأن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائها، والمشاركة الفاعلة في الاستفتاء وصولا إلى المستقبل المشرق على يد أبنائها المخلصين وقيادتها الرشيدة. 

وأضاف: يجب النزول والمشاركة فى الاستفتاء الذى سيراقبه العالم أجمع، والمشاركة فى ذاتها تأكيدا على أن البلاد ماضية فى الطريق الصحيح، كما أن العمل جماعي ونحن نعمل جميعاً من أجل مصر ونهضة وتطور مصر الحبيبة التى ذكرها الله تبارك وتعالى فى أكثر من موضع فى القرآن الكريم، فمصر بلدنا وليس لنا بلد غيرها وهى محفوظة بعناية الله عز وجل، لذا من الواجب على الجميع الحضور والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للإسماعيلي