اعلان

برلمانى: التعديلات الدستورية مهمة للوطن خلال الفترة الحالية

أكد الدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الإتصالات، أن التعديلات المقترحة، مهمة للوطن خلال الفترة الحالية، وأهمها مجلس الشيوخ، لمساعدة مجلس النواب بخبراته وتعديل السلطة القضائية، وتعيين نائب أو أكثر للرئيس، يكون لهم اختصاصات لمساعدة رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال كلمته خلال الندوة، التي أقيمت اليوم الأربعاء، تحت عنوان "أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية 2019" تحت شعار "انزل- شارك- قول رأيك"، بقاعة الاجتماعات بمجلس مدينة القناطر الخيرية، والتي نظمتها أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالقناطر الخيرية، بحضور رحاب المزين رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، والنائب عادل عامر عضو مجلس النواب، ومختار شداد نائب رئيس المركز والمدينة.

وأشار السعيد، إلى أهمية تنظيم مثل هذه الندوات، لشرح هذه المواد لمناقشتها في حوار مجتمعي، وأن الكلمة الأخيرة للشعب، والقرار بيدكم لإيصال الصورة للعالم كله، بأننا نقف جميعا مع الدولة المصرية.

وفي نهاية الندوة، أكد الحضور على أهمية المشاركة، والنزول في استفتاء التعديلات الدستورية، لتأكيد رغبة المواطنين في استمرار التقدم والتنمية التي تشهدها مصر خلال المرحلة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم