اعلان
اعلان

رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يشكو لاعب إف سي مصر بسبب التزوير

تقدم نادي سيراميكا كليوباترا، بشكوى رسمية إلى منطقة القاهرة لكرة القدم، والمسئولة عن تنظيم مسابقة دوري قطاعات القاهرة الكبرى، مواليد ٢٠٠١، ضد لاعب في نادي إف سي مصر، يدعى "متولي المتولي حسين"، والمقيد ضمن صفوف فريق ٢٠٠١.

وقال كليوباترا في شكواه، إن اللاعب اسمه الحقيقي أحمد المتولي حسين، وبدأ في اللعب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي موسم 2014/2015، في فريق مواليد عام ١٩٩٨.

وأكدت الشكوى، أن اللاعب خرج من الأهلي لنادي المقاولون العرب، باسم متولي المتولي حسين، وبتاريخ ميلاد ٤ مايو عام 2002، وبعدها اكتشف نادي المقاولون التزوير في عمر اللاعب، وأنه يلعب باسم شقيقه المولود في عام 2002، واضطر إلى تجميد اللاعب إلى نهاية الموسم، واستغنى عنه.

ثم لجأ اللاعب إلى نادي آخر ليس له أي تنافس مع مسابقات نادي المقاولون العرب، فاتجه إلى منطقة الجيزة، وتم تسجيله في نادي إف سي مصر.

اللاعب المذكور شارك في مباراة أمام سيراميكا كليوباترا بدوري القطاعات يوم السبت الموافق ١٦ مارس عام ٢٠١٩، وسجل هدف الفوز لفريقه، واكتشف هذا التزوير نادي سيراميكا كليوباترا، فتوجه بشكوى رسمية إلى منطقة القاهرة، مصطحبا كل المستندات القانونية التي تثبت صحة الشكوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل