اعلان

"البحوث الإسلامية" يطلق برنامج "إبداع" لتنمية مواهب الطلاب الوافدين

مجمع البحوث الإسلامية

أعلن مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الأربعاء، عن بدء إطلاق برنامج "إبداع" الأسبوع المقبل بمدينة البعوث الإسلامية، والذي يضم مجموعة من ورش العمل للطلاب الوافدين والطالبات الوافدات لتدريبهم على فنون، الخط العربي، الرسم، التصوير، الزخرفة، النسخ والطباعة، والأعمال الفنية المختلفة، ضمن فعاليات الأنشطة المتنوعة التي يقدمها المجمع للطلاب الوافدين والطالبات الوافدات بمدن البعوث الإسلامية تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي، إن الورش تأتي ضمن الفعاليات المستمرة التي ينفذها المجمع للطلاب الوافدين لتنمية مواهبهم وتشجيعهم على الإبداع، وحمايتهم من أية محاولات خارجية لاستقطابهم بعيدًا عن المنهج الوسطي للأزهر الشريف.

وأضاف عفيفي، أن الدورة يشارك فيها متخصصون وخبراء في فنون الإبداع المختلفة التي يتضمنها البرنامج من جامعة الأزهر ومن خارجها.

وأوضح عفيفي، أن البرنامج يأتي في إطار حرص الأزهر الشريف على رعاية الطلاب الوافدين والطالبات الوافدات، والارتقاء بهم علميًا وفنيًا وثقافيًا، ونشر ثقافة الإبداع والابتكار فيما بينهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي