شيرين: أرفض التشكيك فى وطنيتي.. وهعمل أغنية فى حب مصر

إسماعيل فارس

07:31 م

الأربعاء 10/أبريل/2019

حجم الخط A- A+

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ قليل بياناً لإيضاح ما تم اليوم خلال خضوعها للتحقيق بنقابة المهن التمثيلية، على خلفية الاتهامات التي وجهت لها فى الفترة الاخيرة بإهانة الدولة المصرية خلال حفلها في البحرين.

شيرين تصدر بيان

وأوضحت شيرين عبد الوهاب فى بيانها، إنها التزمت اليوم بالحضور أمام لجنة التحقيق بنقابة المهن الموسيقية، في تمام الساعة الرابعة والنصف، مشيرة إلى أنها خلال التحقيقات أكدت أنها تنتمي إلى مصر وترفض التشكيك في وطنيتها أو المزايدة على حبها لبلدها وأنها لن تسمح لأحد في استعمال مقطع مدبلج من حفل غير مصور أو مسجل للإساء لمصر.

وأضافت شيرين، أنها فى الفترة الراهنة تنتظر قرار لجنة التحقيق، مؤكدة أنها على قناعة بأن الدليل الوحيد الذي قدم ضدها من الشاكي وهو من أدعياء الشهرة، هو صنيعة إعلامي مصري يعيش في تركيا ووظفه ضمن برنامجه المستهدف أمن مصر واستقرارها، لافتة أنها ترفض تماما أن يكون له مصداقية لم يتمتع بها ابدًا.

وأشارت شيرين، أنها تربت في حي القلعة، وتعتز بأنها تعيش مع أسرتها تنعم بدفء شمس مصر، كما أنها وتحرص على التغني بالنشيد القومي في كل مناسبة بل وفي المدرسة التي تتلقى فيها ابنتيها العلم، مبدية استيائها الشديد من تصريحات عدائية غير مسئولة ممن يكيدون لها بغرض الوقيعة بينها وبين نقابتها الفنية التي أجلتها وأكبرها واحتمت بجدرانها وهي ترد على اتهامات ظالمة، وهو ما فنده محاميها الدكتور حسام لطفي بمذكرة وافية وست حوافظ مستندات دللت بها على كيدية الاتهامات.

وأعلنت شيرين، إنها تحضر لأغنية جديدة في حب وطنها حتي تكون أبلغ رد على من يسعون إلى رشقها بحجارة الحقد والحسد الأسود الذي لا وجود له في قلوب جمهورها المصري والعربي، وهو جمهور تعيش من أجل إسعاده بكلمات وألحان تنقيها بعناية.

اقرأ ايضًا: المهن الموسيقية لـ أهل مصر: "شيرين عبد الوهاب رفضت الاعتذار لمصر" (فيديو)

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد وصلت عصر اليوم إلى نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها بتهمة الإساءة لمصر في حفلها الأخير بـالبحرين بسب قولها: “هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني”، وحرص زوجها حسام حبيب على حضور التحقيق معها.

موضوعات متعلقة