اعلان

الداخلية: ضبط 151 طربة حشيش بمختلف مديريات الأمن (فيديو)

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن الإسكندرية، مطروح، الدقهلية وقطاع الأمن العام، عدة حملات أمنية وأسفرت عن ضبط 151 طربة لمخدر الحشيش، 8300 قرص مخدر، وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية مستقلان سيارة، وبحوزتهما عدد 90 طربة لمخدر الحشيش وزنت 22,500 كيلو جرام ، عدد 2 هاتف محمول

اقرا أيضا.. الحماية المدنية تلبي استغاثة مواطن في إنزال جثمان والدته المتوفاة بالإسكندرية

في مديرية أمن الدقهلية

تم ضبط ميكانيكي سبق اتهامه في قضية مخدرات، عاطل سبق اتهامه في قضية مخدرات، موظف، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق دائرتي فسمى شرطة أول وثاني المنصورة وذلك في كمين أعد لضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية مستقلين سيارة ملاكي الإسماعيلية وبحوزتهم عدد 36 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4,800 كيلو جرام، عدد 3 هواتف محمولة، مبلغ مالي.

مديرية أمن الإسكندرية

تمكنت الإدارة من ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل بالإسكندرية، وبحوزتهما 15 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3,750 كيلو جرام، مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول.

كما ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية وبحوزتهما عدد 10 طرب لمخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام، عدد 2 هاتف محمول، مبلغ مالي.

مديرية أمن مطروح

تم ضبط عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته 4000 قرص مخدر لعقار "التامول"، هاتف محمول، مبلغ مالي.

مديرية أمن الدقهلية

تم ضبط عاطل سبق اتهامه في قضية مشاجرة لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثاني المنصورة وبحوزته 1800 قرص مخدر لعقار "الترامادول"، هاتف محمول، مبلغ مالي.

مديرية أمن مطروح

تم ضبط عاطل لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح مستقلاً دراجة نارية، وبحوزته عدد 2500 قرص مخدر من عقاري "التامول-الترامادول"، مبلغ مالي.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً