اعلان

شيرين أمام المحكمة: "جوزي بيحبس العيال ويرفض يعالجهم"

صورة أرشيفية

أقامت"شيرين"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب نفقة من زوجها بعد٤ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها"كان بيحبس العيال فى أوضة وهم مرضى ويرفض يشترى علاج بحجة أنهم مش يخفوا والفلوس بتضيع على الفاضى.

زوج لا يتحمل المسئولية

قالت الزوجة في حديثها لـ"أهل مصر"، كنت أظن أنه زوج يستطيع تحمل مسئولية بيت وأطفال، حيث تقدم إلي خطبتى عن طريق الأقارب؛ وكان يعمل موظف بإحدى الشركات، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب العام وعشت معه داخل شقة منفصلة عن بيت أهله بناء على رغبته.

ترام ولكن معاقين

وتابعت حديثها: "وبعد الزواج وجدت حرصه على المال ولكن كان يتحجج أنه يفعل ذلك من أجل بناء مستقبل أفضل لأطفالنا، وشاء القدر أن يرزقنا بطفلين توأم ولكن بهما إعاقات عقلية، وبدأت فى مرحلة العلاج لأجد زوجى يشعر بالنفور والضيق من علاجهم وبدأ يحبسهم داخل المنزل حتى لا يراهم أحدًا ورفض علاجهم بحجة أنهم لا علاج لهم وأن الأموال تضيع هباء.

توسلت اليه لعلاج اطفالنا

وأكملت شيرين" كنت أتذوق الأمرين وأنا أتوسل إليه أن نذهب بهم إلى طبيب مختص تجنبًا لتشنجات الحرارية، ولكن رفض حتى تركت المنزل وأخذت أطفالى إلى بيت أهلى وامتنع نهائيًا عن الإنفاق عليهم فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً