اعلان

أطفال لكن ذئاب.. مراهقان يغتصبان طفلة ويقتلانها بـ"أبو رواش" أثناء عودتها من الكتاب.. المجرمان: استدرجناها لغرفة مهجورة بالجبل وقتلناها مخافة الفضيحة

صورة ارشيفية

جريمة تبكيها الإنسانية وتنعاها المروءة وتأباها الشهامة، تجرد فيها مراهقان من آدميتهما واستدرجا طفلة عمرها 10 سنوات أثناء عودتها من حفظ القرآن الكريم بكتاب قرية أبو رواش بمنطقة كرداسة، وتناوبوا على اغتصابها ثم قتلوها بقطعة زجاج، وألقوا بالجثة فى منطقة جبلية لتصعد روح الطفلة البريئة إلى ربها تشكو له ظلم العباد.

اقرأ أيضا..المشدد 5 سنوات لشخص سرق مواطنًا بالإكراه في بولاق الدكرور

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من سائق يدعى أيمن 42 عاما ومقيم بأبو رواش بغياب ابنته "أميرة" 10 سنوات أثناء عودتها من حفظ القرآن الكريم في "كتاب" القرية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍّ تحت إشراف العميد عاصم أبو الخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر، وبعدها تم العثور على جثة الطفلة ملقاة بمنطقة جبلية بجوار منطقة أبو رواش، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة للطفلة "أميرة. أ" 10 سنوات مصابة بجرح برأسها، وكشفت التحريات أنها مختفية منذ 3 أيام ويبحث عنها أفراد أسرتها، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

قتلاها خوفا من الفضيحة

وتبين من خلال الفحص ورصد المشاهدات وتتبع خط سير الطفلة، من خلال فحص الكاميرات، ومناقشة الشهود، أن جثة الطفلة جرى العثور عليها في منزل مهجور بالمنطقة، وبمراجعة خط السير مرة أخرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: الطفل "مروان" 13 سنة طالب ومقيم بذات المنطقة، اعترف أنه بالاشتراك مع زميله "إسلام" 12 عاما، استدرجاها لغرفة مهجورة وتعديا عليها جنسيا، وقتلاها خوفا من الفضيحة، بعدما تعديا عليها وضرباها بـ"رقبة إزازة"، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأوضح المتهمان بقتل الطفلة بعد محاولتهما الاعتداء عليها جنسيا أنهما انتهزا عودتهما بصحبة الطفلة المجنى عليها، البالغة من العمر 10 سنوات، من كتاب القرية، وخلال لعبهما معها، استدرجاها لمنزل مهجور بمنطقة المزاريطة المجاورة لمنطقة أبو رواش بكرداسة، وهى منطقة جبلية تحتوى على بعض العقارات العشوائية المقامة على أراضى الدولة، ثم حاولا الاعتداء عليها جنسيا. وأضاف المتهمان أمام العميد عصام أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أنهما قررا التخلص من الضحية خشية افتضاح أمرهما، فاعتديا عليها بزجاجة مكسورة على رأسها حتى فارقت الحياة، ثم عاد كل منهما إلى منزله. ونفى المتهمان فى بادئ الأمر تورطهما فى الجريمة، حيث ذكرا أن سيارة ملاكى صدمت الطفلة وفرت هاربة، إلا أنه بعد تضييق الخناق عليهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

مناظرة جثة المجني عليها

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقلت إلى مكان الواقعة، وناظرت جثة المجني عليها، وقررت تشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث، وقررت حبس المتهمين، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار