اعلان

البريد المصري يشارك في اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد العالمي

صورة أرشيفية

يشارك البريد المصري في اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد البريدي العالمي بالعاصمة السويسرية يومي 11 و12 أبريل الجاري وقال عصام الصغير رئيس هيئة البريد، إن الاجتماعات ستتناول العديد من الموضوعات المحورية الهامة التي تخص مستقبل العمل البريدي والتحديات التي تواجهه حول العالم.

وأشار الصغير إلى أن هذه التحديات تشمل اعتماد التقارير الصادرة عن مجلس الاستثمار البريدي ومناقشة خطة المنتجات المتكاملة ومناقشة خطة إصلاح الاتحاد البريدي العالمي ونظام المساهمة الجديد في ميزانية الاتحاد.

وأكد الصغير أن مشاركة البريد المصري في الاجتماع الذي ينظمه الاتحاد البريدي الافريقي الشامل لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك والدفاع عن المصالح المشتركة للبلدان الأفريقية في ظل نظام الأجور الجديد ونظام المساهمة المقترح لتمويل ميزانية الاتحاد.

وذكر الصغير، إنه من المقرر أن يوقع البريد المصري والبريد الكاميروني اتفاق تعاون في مجال تجميع وإعادة توجيه طرود التجارة الإلكترونية، بهدف إتاحة الفرصة لمواطني الكاميرون للتسوق من الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا والصين بكل سهولة حيث سيتم جمع الشحنات وإرسالها عبر مركز التجميع اللوجستي بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي