اعلان

Diriliş: Ertuğrul مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 144– تعرف على جميع ترددات القنوات الناقلة

ارطغرل 144
كتب : دينا دهب

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 144 تحتوي على الكثير من المشاهد الأكشن و الأحداث المشوقة التي تجذب المشاهدين في أحداث الموسم الخامس و هو الجزء الأخير من مسلسل قيامة ارطغرل ، و يرى الكثير من متابعي مسلسل أرطغرل 144 وهذه الحلقات هي أقوى حلقات الموسم الخامس خاصة و أن أرطغرل اصيب في المعركة و علم أن بيبولات هو الباتسي و ذلك في احداث المسلسل قيامة ارطغرل على قناة trt1 التركية فيما يشهد مسلسل قيامة أرطغرل 144 احداثًا قوية مشوقة بين ارطغرل ودراغوس.

تحديث2: "وفي الحلقة 143 الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير والتي عرضت الأسبوع الماضي علم بيبولات الخائن بأن ارطغرل يتحفظ على الينجاك قائد المغول بعد أن عالجه من اصابته بعد محاولة قتله".

مسلسل قيامة ارطغرل 144

تحديث 1: "وتم اختطاف الطفل ايبرس ابن بامسي في احداث الحلقة 143 الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والتي عرضت الاسبوع الماضي وحققت نسبة مشاهدة كبيرة".

اقرأ أيضًَا.. ترددات قناة trt1 لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 143 بث مباشر

ترددات قنوات مسلسل قيامة ارطغرل

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تجديد2 اليوم السبت:" يقع المحارب بامسي ألب في فخ المتمرد دراغوس بعد أن خان أرطغرل وجلب القائد المغولي ألينجاك لتسليمه الى دراغوس حتى يسترد ابنه إيبرس الذي خطفه ألباستي المعروف بأسم بيبولات قائد قبيلة الأمور والمتعاون مع المغول.

تجديد3 :" أصبح مسلسل قيامة أرطغرل التركي من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في منتقطنا العربية وذلك بعدما إستطاع مخرج ومؤلف العمل من الدمج ما بين الحبكة الدرامية والتاريخية في قالب واحد جعل المشاهد يتشوق لمتابعة حلقات المسلسل تباعاً.

تجديد4 اليوم الأحد :" يعيش نجوم قيامة أرطغرل إنتعاشه فنية مميزه بعد أن قدموا ملحمة في مسلسل قيامة أرطغرل الذي أصبح يشاهد في كل انحاء العالم فيما حصد ايضا مجوم قيامة أرطغرل الكثير من الجوائز عن ادوارهم المختلفة في المسلسل الأشهر على الساحة.

تجديد5:" حصد الممثل التركي أنجين ألتان الكثر من الجوائز عن دوره في بطولة مسلسل قيامة أرطغرل حيث تسلم مؤخراً جائزة افضل ممثل عالمي عن دور أرطغرل من مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.

تجديد6:" يتابع الشعب التركي مسلسل قيامة أرطغرل بشغف كبير حيث يجتمع على الكافيهات تزامناً مع عرض حلقات المسلسل الذي يلقى تفاعل كبير مع أحداثه من الجمهور التركي لاسيما وان مسلسل قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً