سعاد تطلب الطلاق للضرر: "بيستمتع لما يضربني وجسمي ينزل دم"

ads

شيماء الهوارى

09:11 م

الخميس 11/أبريل/2019

سعاد تطلب الطلاق للضرر: بيستمتع لما يضربني وجسمي ينزل دم
حجم الخط A- A+

أقامت سعاد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لطلب الطلاق للضرر من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه، قائلة: "لم أعد اتحمل أكثر من هذا، زوجى إنسان يعشق أن يعتدى عليا بالضرب، ولا يتركنى إلا بعد أن يصبح جسدى كله دماء، وأصبح يتفنن ويتلذذ بتعذيبى، وكأنى جارية وليست امرأته".

زواج بالاجبار
قالت الزوجة: "كان زواجا تقليديا عن طريق أهلى وهم الذين أجبرونى على الزواج منه، ورغم اعتراضى على هذا الزواج، إلا أنه تم رغم عنى، لأصبح زوجته قولا وفعلا، بعد خطوبة دامت ٥ شهور، وعشت معه داخل منزل أسرته، الذى ذاقت فيه كل أنواع العذاب والمهانة".

اقرأ أيضًا.. رغد في قضية خلع: "عايزيني تخينة وكرهني في نفسي"

جحيم وعذاب
وتابعت حديثها: "بعد الزواج وجدته شخص قاسي، تعرضت منه لكل أنواع الإيذاء النفسي والجسدى، فكان عنيف بشكل غير طبيعي، ويضربنى ولا يتركنى إلا جثة هامدة غارقة فى دمائى، وكل هذا ولا أحد من أهله يتدخل حتى يرحمونى من هذا العذاب، حتى أهلى كان يقولون لى تحملى وقادر الله أن يهديه".

متعته فى الحياة
واختتمت سعاد: "ولكن لا يتغير وأصبح يقول لى إن متعته فى الحياة، هى ضربي، ورؤية الدماء تسيل من جسدى، ولكن أصبحت لا أتحمل، وطلبت الطلاق، وضربنى كالعادة، ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة