اعلان

بعد إنفاق 14 مليارا لتطوير البنية التحتية.."المصرية للاتصالات" تبدأ توصيل كابلات الفايبر للمجتمعات العمرانية

تستهدف الشركة المصرية للاتصالات إطلاق باقات مختلفة من السرعات للإنترنت الأرضي لتطوير الخدمة وتحسين جودتها وذلك في إطار خطة الشركة لرفع كفاءة الشبكة النحاسية بمختلف المحافظات وتحويلها إلى كابلات الألياف الضوئية (الفايبر).

وحسب مصدر مطلع فإن الشركة المصرية للاتصالات تقوم بتوصيل كابلات الفايبر إلى المدن الجديدة وكافة المجتمعات العمرانية الجديدة.

اقرأ ايضا.. "الاتصالات" تشرف على اختيار الفريق المصري المشارك بالأولمبياد الدولي للمعلوماتية

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الشركة تقوم بتقديم حلولها وخدماتها إلى المجتمعات العمرانية الجديدة لتوفير الإنترنت الأرضي وتقنية ال FTTh مشيرا إلى أن الشركة تبذل جهودا كبيرا في هذا المجال خاصة في ظل امتلاكها خطة توسعية لتقديم كل أشكال خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية الجديدة .

وقال المصدر إن الشركة مستمرة في خطة تطوير وتحسين البنية التحتية للاتصالات على مستوى جميع محافظات الجمهورية بهدف رفع سرعات الانترنت ومواكبة عمليات التحول الرقمي التي تستهدفها البلاد.

واستثمرت الشركة المصرية للاتصالات 14 مليار جنيه خلال العامين الماضيين لتحديث قطاع البنية التحتية وكابلات الفايبر" الألياف الضوئية "وتحديث الشبكات الارضية استحوذ على 40 % من هذه الاستثمارات بحوالي 6 مليار جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم