اعلان

بـ"كنش وحبل غسيل".. حكاية "هادي" المنتحرهاربًا من بطش زوج أمه في حدائق حلوان (صور)

على بعد أمتار من شارع جمال عبد الناصر التابع لمنطقة حدائق حلوان، يسكن "هادي. أ" الشاب الذى لم يتجاوز الـ17 عامًا من عمره، فى الصف الثالث الإعدادى، يعيش برفقة شقيقه "أحمد" الذى يكبره بعدة سنوات، بعدما جاء مهرولاً من محافظة المنيا مع والدته حينما انفصلت عن ولده، حتى استقروا بشارع عبده الدهشورى، وتعرفت والدته على شخص يدعى "عبد الله" صاحب محل منظفات كان يقطن بجوارهما، حتى تزوجت منه وعمل "هادي" وشقيقه "أحمد" معه داخل المحل.

وبعد مرور عدة أيام من زواج والدتهما استقل الشابان، وقررا الانفصال عنها، وسكنا داخل غرفة بأحد المنازل في شارع عبده الدهشوري، واستمرا فى العمل مع زوج والدتهما، حتى جاهد "هادي" كثيرًا معه داخل محل المنظفات، وكان يعمل قرابة الـ12 ساعة برفقة شقيقه، وعمل على توزيع بعض البضائع للمحلات، وكان يعود فى السابعة مساءً.

اقرأ أيضًا.. هنا يسكن"بودة".. "أهل مصر" فى منزل سائق شهيد النزهة.. وأسرته: "بطل ضحى بحياته لإنقاذ القوة الأمنية"

ومع غروب شمس الثلاثاء الماضي، استيقظ "هادي" من نومه للعمل بحمل المنظفات متأخرًا على غير العادة، متوجهًا نحو المحل ليصادف شقيقه الأكبر يقول له " أنت اتأخرت ليه على شغلك؟ أنا زهقت من اللى بتعمله ده". هكذا كان كلمات شقيقه الأكبر لـ"هادي"، ولم يتلقَّ منه سوى الصمت.

أنا زهقت من طلبات جوز أمنا 

وبعد أن استشاط "هادى" غضباً فور نشوب مشادة كلامية بينهما: "أنا زهقت يا اخويا من طلبات جوز أمنا، اللى بيفضل عياله علينا، ومش عايزنا نعيش بالمنطقة ناكل عيش. أنا رايح أنام ساعة وهارجع، والله أنا عايز اموت وارتاح من حياتى". وانصرف الشاب، ولم يعتقد أنه لن يعود مرة أخرى؛ ليخطر بباله الانتحار والتخلص من حياته.

اقرأ أيضًا..بعد حصار 24 ساعة.. تصفية "شحتو" أخطر عنصر إجرامى بالأقصر (صور)

وصل الشاب لغرفته وعيناه تفيضان من الدمع حزنًا، ليحضر حبل غسيل "أنا هاموت نفسى واريَّحه مني". وقام الشاب بربط الحبل أعلى (كانش) السقف، وربطه فى عنقه، فلقى مصرعه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة. وتمر ساعات ولم يعد "هادي" مرة أخرى، وشقيقه فى حيرة، تاركًا مكان عمله، وذهب إلى المنزل لاستعجال أخيه للوقوف مكانه فى المحل، وهنا حدثت الفاجعة حينما رأى أخاه مشنوقًا داخل غرفته، وقام بنقله إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذ حياته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إبلاغ الشرطة.

"أنا كنت لسه جاى من صلاة المغرب، وفجأة لقيت صويت وناس بتقول ده الشاب انتحر".. قالها صابر، أحد شهود العيان، ويعمل حلاقا بجوار غرفة الشاب المنتحر، وتابع لـ"أهل مصر" عن اللحظات الأخيرة فى حياة هادي: "ما كنتش باشوفهم كتير فى الشارع؛ لأنهم شغالين مع جوز أمهم فى السوق، شابين فى حالهم، بقالهم سنة ونص ساكنين فى الشارع عمرنا ما سمعنا صوتهم محترمين"، وذلك حسبما وصفهما.

اقرأ أيضًا..تحقيقات النيابة تفجر مفاجأة فى واقعة قتل "طفلة كرداسة"

ويضيف "أبو عمر" أحد شهود العيان الذى يقطن فى نفس العقار: "يوم الواقعة كنت راجع من من بلدى بمحافظة الفيوم، وجاني شقيق المجنى عليه يقول: يا عم أبو عمر الباب بتاع الشقة مقفول وهادي جوه مش بيرد عليا، فقمنا بكسر باب الشقة؛ لنجد هادي معلقا من رقبته فى حبل غسيل فى السقف، فقمنا برفعه وإنزاله، وأخذنا نضع عليه ماء لإفاقته، ولكن لم يستجب، فذهبنا به إلى المستشفى؛ لمحاولة إنقاذه، ولكنه فارق الحياة".

انتهى شاهد العيان من سرد لحظات الرعب والخوف التى شعر بها فور نقل الشاب المنتحر إلى المستشفى؛ ليكمل "أحمد. ا" شقيق المتوفى أن شقيقه البالغ من العمر 16 سنة كان يمر بأزمة نفسية؛ بسبب كثرة مشاجراته مع زوج والدته؛ بسبب معاملته السيئة له، مضيفا: والدتى تزوجت من آخر بعد وفاة والدى، وأنجبت منه 3 أطفال، فكان يفرِّق بينهما فى المعاملة وسط صمت والدتى؛ لحرصها على أشقائه الصغار، ويوم الحادث أخبرنى شقيقى بالذهاب للمنزل للراحة، وأنه سيعود بعد ساعتين، مضيفًا أنه بعد مرور عدة ساعات ولم يعد، رجعت للاطمئنان عليه "لقيته مشنوق بحبل غسيل فى جنش السقف"، فاستغثت بالجيران، ونقلناه للمستشفى، لكنه توفى فى الطريق.

تفاصيل الواقعة 

بدأت تفاصيل الواقعة فى تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء الماضى عندما تلقى المقدم أحمد إبراهيم، رئيس مباحث المعصرة إشارة من مستشفى حلوان العام يفيد بوصول هادى م. ق ١٦ سنة طالب بالصف الثالث الإعدادى ومقيم بشارع عبده الدهشورى عزبة كامل صدقى القبلية حدائق حلوان متوفيا، وأقر شقيقه أنه قام بالانتحار شنقا فى جنش غرفته.

سبب الانتحار حالة نفسية 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات اللازمه تبين أن سبب الانتحار حالة نفسية، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، فيما أمر المستشار أحمد سليم رئيس نيابة حلوان والمعصرة بتشريح الجثة، وإعداد التقرير اللازم للكشف عما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية