اعلان

"تفحمت جثته أثناء عمله في الورشة".. القصة الكاملة لوفاة شاب محترقا داخل مغسلة في البساتين (صور)

كتب : حسن أحمد

شهدت منطقة عرب المعادي، واقعة مأساوية، بعدما توفي شاب في العقد الثالث من عمره، أثناء السيطرة على حريق داخل مغسلة بمنطقة البساتين، متأثرًا بإصابته بحروق في جسده.

بدأت الواقعة حينما تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل مغسلة، ووجود حالة وفاة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على النيران.

اقرأأيضًا.. هنا يسكن"بودة".. "أهل مصر" في منزل سائق شهيد النزهة.. وأسرته: "بطل ضحى بحياته لإنقاذ القوة الأمنية"

بينت التحريات والفحص أن الحريق أسفر عن وفاة شاب إثر إصابته بحروق بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقل جثته إلى المستشفى، ويكثف رجال مباحث قسم شرطة البساتين جهودهم للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وبعد مرور عد دقائق انتقلت نيابة البساتين الجزئية لمعاينة الحادث والتي أمرت النيابة العامة بتشريح جثة الشاب المتوفي، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفور انتقال "أهل مصر" لمكان الحريق لكشف تفاصيل الواقعة المؤلمة التي حولت شارع عمارات الأوقاف إلى رعب وخوف، فور اندلاع النيران فمن بين هؤلاء يقول أحد شهود العيان أن الشاب يعمل استورجي بالمغسلة منذ فرة طويلة، وانه حاول مقاومة النيران أثناء اندلاع الحريق إلا أنه توفي متأثرا باصابته حينما كان متواجدًا فاتفحمت جثته أثناء عمله في المكان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل