اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. زينب: "عايزنى آخد فياجرا قبل العلاقة".."عامر: "مراتي مصاحبة شاب" ومها: "جوزي تحت الطلب".. ومنار: "عايزني أصاحب رجالة"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرارا من البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا..

زينب تطلب الخلع: "بيطلب أوضاع شاذة وعايزنى آخد فياجرا قبل العلاقة"

أقامت زينب دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد عام وثلاثة أشهر من الزواج مبررة ذلك بقولها "زوجى إنسان غير طبيعى بسبب تعاطى المخدرات وشرب الحشيش لذلك يريد أن يمارس العلاقة بأشكال مختلفة ويطلب ما حرم الله وعندما رفضت أخبرنى أنى باردة جنسية ويجبرنى على أخذ الفياجرا النسائية".

عامر يطلب الطلاق: "مراتي مصاحبة شاب وبتكلمه كلام المتجوزين"

أقام "عامر" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد 5 أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "خدعتنى واتعرفت على شاب من ورايا وبتكلمه زى المتجوزين، ولما واجهتها بررت إنها بتعمل كدة عشان أنا اليوم كله فى الشغل، ومش بهتم بها وفي لحظة شيطان ضعفت".

مها تطلب الخلع: "جوزي تحت الطلب"

"حياة مملة مع إنسان مش بيقدر مراته ولا يعرف يتعامل معاها ويكسب قلبها.. حياته كلها نوم وكسل حتى ممارسة العلاقة الحميمية بينا بيكسل عنها لدرجة أنى لازم أطلب أنا واحرجه عشان أحس أنى متجوزة".. نطقت بهذه الكلمات مها وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد عام من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

حازم يطلب التطليق: "مراتى أجهضت نفسها عشان خايفة على رشاقتها"

"لم اكن أعلم أن زوجتى تمتلك هذا القلب القاسى الذى يجعلها تضحى بفلذة كبدها وتقوم بعملية لإجهاضه وهى فى الشهر الثانى خوفا على رشاقتها وحتى لا يعطلها عن العمل فى الوقت الحالى".. جاءت هذه الكلمات على لسان حازم وهو داخل محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق ضظ زوجته مؤكدا استحالة العشرة معها.

منار تطلب الخلع: "عايزني أعمل صداقات مع رجالة"

"لم أكن أتخيل أن قدري في الزواج مع شخص يعاني من مرض نفسي يجعله يعشق الإهانة ويتمنى أن أخونه مع رجل تاني".. جاءت هذه الكلمات على لسان "منار"، لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، أثناء تقديمها دعوى قضائية تطالب فيها بخلع زوجها، بعد ٩ شهور من الزواج، مبررةً استحالة العشرة معه.

ريم تطلب الخلع: مش بيغسل أسنانه.. وريحة بقه لا تطاق

كان غسيل الأسنان عقبة فى حياة ريم الزوجية، والذى جعلها لا تستطيع أن تقترب من زوجها؛ بسبب رائحة فمه التى لا تطاق حسب وصفها؛ مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها بعد 6 أشهر من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه؛ لعدم نظافته الشخصية.

سعاد تطلب الطلاق للضرر: "بيستمتع لما يضربني وجسمي ينزل دم"

أقامت سعاد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لطلب الطلاق للضرر من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه، قائلة: "لم أعد اتحمل أكثر من هذا، زوجى إنسان يعشق أن يعتدى عليا بالضرب، ولا يتركنى إلا بعد أن يصبح جسدى كله دماء، وأصبح يتفنن ويتلذذ بتعذيبى، وكأنى جارية وليست امرأته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين