اعلان

عادل فهيم يشيد بإنجازات السيسي في انطلاق كأس مصر لكمال الأجسام

انطلاق كأس مصر لكمال الأجسام

انطلقت بطولة كأس مصر لكمال الأجسام بنادي سرس الليان بالمنوفية، بمشاركة أكثر من 400 لاعب من مختلف محافظات الجمهورية، والمناطق التابعة لاتحاد كمال الأجسام. وأعطى إشارة بدء البطولة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، والدكتور محمد الكردي نائب وزير الشباب والرياضة، بحضور جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري.

اقرأ أيضا: الاستعدادات النهائية لحفل سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية

الجدير بالذكر أن بطولة كأس مصر لكمال الأجسام أقيمت تحت رعاية النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرتي سرس الليان ومنوف، وحرص الدكتور عادل فهيم على تكريمة لدوره البارز والإيجابي في خدمة الرياضة والرياضيين، خاصة لاعبي كمال الأجسام ورعايته الكاملة لبطولة كأس مصر، وفي المقابل قام النائب أسامة شرشر بتكريم الدكتور عادل فهيم، كما تم تكريم الدكتور محمد الكردي نائب وزير الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا: كلوب ينتفض من أجل صلاح: العنصرويون ليس لهم مكان بيننا

انطلاق كأس مصر لكمال الأجسام

وأشاد فهيم بمجهودات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بما يقدمه للرياضة المصرية بشكل عام ولعبة كمال الأجسام بشكل خاص وكذلك دعمه الدائم لرياضة كمال الأجسام. وأضاف رئيس اتحاد كمال الأجسام أن الرياضة المصرية شهدت في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي نهضة غير مسبوقة للرياضة، من حيث تجديد الاستادات الرياضية، واستضافة العديد من البطولات القارية والعالمية في شتى الألعاب الرياضية، واستعادت مصر مكانتها الإقليمية والدولية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يولي اهتماما كبيرا بالبشباب والرياضة المصرية.

اقرأ أيضا: بمشاركة 13 دولة.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى على الأطباق المروحية بنادي صيد 6 أكتوبر

وأبدى الدكتور عادل فهيم سعادته بوجوده في سرس الليان، وبالنجاح الذي حققته بطولة كأس مصر لكمال الأجسام، وأكد أن الاتحاد المصري حريص على إقامتها من أجل التعرف على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم في البطولات المقبلة. واختتم فهيم بأنه حريص على متابعة تلك البطولات، خاصة التي تقام خارج القاهرة، وأنه سعيد بهذا العدد الكبير من المشاركين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً