اعلان
اعلان

حكاية الطفل "بندق" المصاب بطلق خرطوش برأسه في بهتيم .. الجيران: "عمرنا ما شوفنا في طيبته" (صور وفيديو)

ندق" المصاب بطلق خرطوش برأسه

بعد صلاة المغرب، يوم الاثنين الماضي، قال الطفل "أحمد محروس" لوالدته: "يا ماما أنا رايح ألعب مع أولاد عمتي في الحارة"، ذلك الطالب المتفوق في دراسته في المرحلة الإعدادية، الشهير بين أهله بـ"بندق"، والذي لقى الحب والعطف من جيرانه لأخلاقه الطيبة، وظلت الأم في حيرة وقلق، تنتظر عودة ابنها الأكبر، وأرسلت ابنتها "شهد" 10 سنوات، لتطمئنها عليه، ولكن سرعان ما رجعت لتخبر أمها بوجود مشاجرة في الشارع، لتخرج الأم في لهفة إلى الشارع، لتتفاجأ بوجود مشادة كلامية بين "أحمد. ش" سائق تاكسي طرف أول، والطرف الثاني "أحمد. ر"، على خلافات جيرة سابقة، فأشهر سائق التاكسي خلال المشاجرة سلاحه "فرد خرطوش"، وتمكن من تسديد عيار ناري على نظيره أثناء المشاجرة، ولكن شاءت الظروف، أن يتغير مسارها، وتصيب الطفل أثناء غفلة في الشارع، وعلى صرخات متواصلة من الأم، وكل سيدة موجودة "قتلتوا بندق"، ليحضر الأب، وجمع من الناس، ليحملا الطفل إلى مستشفى ناصر العام، وتم إبلاغ قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، وبسؤال والد المصاب 58 سنة موظف، اتهم الأول بإحداث إصابة نجله.

اقرأ أيضاً.. كان يسير مع زوجته وغرق.. انتشال جثة عامل من مياه النيل في الصف

انتقل محرري "أهل مصر"، إلى مكان الواقعة في شارع الحنفية بمنطقة بهتيم، ليكشف الجيران التفاصيل، وفي البداية يقول "خال الطفل المصاب"، "في الساعة السادسة مساءً يوم الواقعة، سمعت صوت عالي لأشخاص يصدر من الحارة، فذهبت إلى مصدره، فوجدت مشاجرة بين أحمد رشيدي، 27 سنة، وأحمد رمضان 35 سنة، حيث أنهم يسكنون في الحارة منذ سنوات كثيرة، وتطورت المشاجرة، واستخرج الأول سلاح ناري من منزله، وسدد طلقه في وجه جاره، ولكن انحرفت عن طريقها، وأصابت الطفل أثناء مشاهدته المشكلة".

ويضيف شاهد العيان: حملنا الطفل على "موتوسيكل"، وذهبنا به إلى مستشفى مجاور، لكن الطبيب أخبرنا بحالته

السيئة، ونصح بالذهاب إلى مستشفى ناصر العام، ومازالت حالته متدهورة حتى الآن".

وقال "عم الطفل المصاب": "بندق طفل محبوب في الشارع، ومتفوق في دراسته، ودائمًا ما يقول نفسي أكون دكتور لأساعد أهل الشارع"، مضيفًا "المشكلة كانت بين الطرفين بسبب سلوك أخت القاتل، فتوجه إلى جارة لمعاتبته، ولكن استشاط غضبًا من كلامه، عندما أخبره بسوء سلوك شقيقته الأرملة، فأخرج فرد خرطوش، وأطلق رصاصة منه، لكنها أصابت وجه ابن أخي". 

وأضاف عم الطفل في حسرة: "ذنبنا ايه أن أحمد عينيه تضيع بسبب سوء سلوك أخت سائق التاكسي، وأحنا عايزين حقه، الشارع كله كان بيساعد في نقله إلى المستشفى لأنه طفل محبوب". 

الجدير بالذكر، أصيب طالب برش خرطوش، خلال مشاجرة مع اثنين من زملائه، على يد خال أحدهما، للخلاف على لعب الكرة في بهتيم، تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "ا م م" سن 15 طالب ومقيم، بهتيم دائرة القسم مصاب "رش خرطوش بالوجه والعين اليسرى وآثار رش خرطوش مستقر بالمخ"، والحالة العامة غير مستقرة، ولا يمكن استجوابه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، عبارة عن "فرد خرطوش محلى الصنع، وبداخله فارغ طلقة خرطوش من ذات العيار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء